السحاب الأحمر 🥀🖤
Kanalga Telegram’da o‘tish
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Ko'proq ko'rsatish2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
2 429
أشعر بكسل الروح، ذلك الكسل الذي يجعل القيام بأي شيء أمراً تافهاً لا قيمة له، أمراً صعباً مهما كان بسيطاً، الشعور الذي يجعلك تتكور في سكون غريب..🥀🖤
2 429
كانت الكارثة في مراقبة التفاصيل البسيطة ، تلك التي لا أستطيع التغافل عنها، ولا يمكن شرحها، ولا أستطيع معاتبة أحد عليها، تؤلم رأسي وقلبي فقط..🥀🖤
2 429
أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل..🥀🖤
2 429
لن تستطيع المشي طويلاً بشكل مُستقيم دون أن تنحني بين الحين والأخر، أحياناً الانحاء نجاة
2 429
ماذا يفعل الإنسان في أحزانة ، ومزاجه السيء ، ووحدته ، ورغبته في البكاء ، وشعوره بالاستياء ، وخوفه ، وقلقه ، وشكوكه ، ورغبته في أن يربت على كتف أحد ، ورغبته في الاختفاء ، وصمته ، وكلامه ، وفوضاه ، وقلبه..🥀🖤
2 429
لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائماً في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم روحي وصلابتي..🥀🖤
2 429
لا أعلم لماذا أحب أن أنهمر بأستمرار، لماذا أقدم كل ما لدي، لماذا أبذل كل ما بوسعي دائماً ، لماذا لا أشح أبداً ، لا بد أنني كنت نهراً في حياة أخرى..🥀🖤
2 429
لقد فقدت قدرتي على التواصل مع الآخرين، أشعرُ بالملل كلما فكرت في محادثة أحدهم، وبات كل شيء أحب فعله ثقيل وصعب بالنسبة لي، ولا شيء يمكنه تهدئه عقلي لا الافلام ولا الكتب ولا أي شيء أنا متوعك في أيامي وحزني ولا أعرف كيف أتجاوز تلك الأيام بمفردي..🥀🖤
2 429
تمر لحظات على الإنسان يود أن يتوقف عن الحديث حتى مع نفسه، أن يعيش في صمت كامل بلا كلمة أو فكرة أو شعور..🥀🖤
2 429
مو من حق أي حدا بالعالم يقرر إذا كانت مشكلتي تستاهل الزعل أو لا، حقك ما تفهم يلي أنا حاسستوا، بس مو من حقك أبداً تقرر شو المفروض إني حس..🥀🖤
2 429
أحاول الهرب من اي شيء وكل شيء، و اخشى ان اسقط بالمكان الذي قد ركضت طويلاً كي لا اقع به، و اتمنى ان أصل الى وجهة تسعفني بالكامل..🥀🖤
2 429
أشعر بالملل، ببرود الأيام، فقدت رغبتي بقراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام والكتابة وحتى البكاء، لا أود التواصل مع أحد ولا أشعر بالرغبة في مخالطة الناس، كما لا يهمني بتاتاً أن يساء فهمي، لاشيء سوى الإستيقاظ والنوم علي أمل أن تمضي هذه الأيام..🥀🖤
2 429
لا أحد يعيش معك صراعاتك الداخلية التي في الخفاء سوى الله، هو السند الوحيد لك..🥀🖤
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
