السحاب الأحمر 🥀🖤
Kanalga Telegram’da o‘tish
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Ko'proq ko'rsatish2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
2 429
لست مكتئبة أنا فقط متعبة من تلك المجاملات، من الإختلاط، الضحكات، التي اطلقها بدلاً من الصمت أنا متعبة من الحوارات التي أخوضها ولا تهمني..🥀🖤
2 429
ان المرء حين يعاني حزناً كبيراً، حين يكابِد كرباً هائلاً، لا يشتهي الا أنْ ينام..🥀🖤
2 429
إنه لحزنٌ عميق، أن تبقى دائماً تراوغ الأنكسار الذي ينمو داخلك، أن تراقب الوجع وكأن الأمر لا يعني لك شيء، أن تختار الكبرياء وسط الإنهيار..🥀🖤
2 429
"يستطيع الإنسان أن يحترق وهو جالس إلى جوارك دون أن تلحظ.. في الشارع أو على المقهى، في بيته بين أعداءه أو أحبّته، ولا يترك ذرة رماد على المقعد .. تلك هي أزمة الإنسان منذ أدرك كم لهذه المخابئ في جوفه أن تَسَع"🥀🖤
2 429
أحاول النوم يومياً لكني أبقى على سريري ساعات، محاصراً بين أفكاري كالأسير.. أفكاري تظل تطاردني، كل كلمة قد سمعتها وقلتها وكل كلمة لم أسمعها ولم اقلها..🥀🖤
2 429
ثم يبتليك الله بهشاشة قلبك، أدنى الكلمات قد تؤثر بك، تبكيك أحياناً، تُحدث شرخاً عظيماً في أعماقك، أغنية تهز كيانك، ومرحلة قلق لا تتوقف..🥀🖤
2 429
تكبر فينا رغبة الصمت ، لأن الكلمات لا تكفي ، ولأن الشرح لا يكفي ، ولأن الأشياء ستبقى على حالها ولا شيء سيتغير..🥀🖤
2 429
ليس بإمكاني أن أجعلك تفهم ، ليس بإمكاني جعل أي شخص أن يفهم ما يحدث بداخلي ، ليس بإمكاني حتى تفسير الأمر لنفسي..🥀🖤
2 429
اليوم غريب جداً، يوم مليء بالحزن لا أحد يشعر بما أشعر، قلبي متهالك، أشعر بالوحدة، هناك خدوش في قلبي، كدمات في روحي، إنني منهكة فحسب..🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
قد يتحسن الألم ، وقد يتغير شكله ، وقد يكون أقل كارثية في كل مرة ، لكنه سيظل موجوداً ، إنه جزء منا ، إنه نحن..🥀🖤
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
