ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
أنا بحاجة إلى انسحاب طويل جداً عن العالم..🥀🖤

أشعر بكسل الروح، ذلك الكسل الذي يجعل القيام بأي شيء أمراً تافهاً لا قيمة له، أمراً صعباً مهما كان بسيطاً، الشعور الذي يجعلك ت
أشعر بكسل الروح، ذلك الكسل الذي يجعل القيام بأي شيء أمراً تافهاً لا قيمة له، أمراً صعباً مهما كان بسيطاً، الشعور الذي يجعلك تتكور في سكون غريب..🥀🖤

كانت الكارثة في مراقبة التفاصيل البسيطة ، تلك التي لا أستطيع التغافل عنها، ولا يمكن شرحها، ولا أستطيع معاتبة أحد عليها، تؤلم
كانت الكارثة في مراقبة التفاصيل البسيطة ، تلك التي لا أستطيع التغافل عنها، ولا يمكن شرحها، ولا أستطيع معاتبة أحد عليها، تؤلم رأسي وقلبي فقط..🥀🖤

أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل..🥀🖤
أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل..🥀🖤

‏لن تستطيع المشي طويلاً بشكل مُستقيم دون أن تنحني بين الحين والأخر، أحياناً الانحاء نجاة

‏سئمت من تكرار هذه الأيام ومرورها دون هدفاً..🥀🖤
‏سئمت من تكرار هذه الأيام ومرورها دون هدفاً..🥀🖤

‏سئمت من تكرار هذه الأيام ومرورها دون هدفاً..🥀🖤
‏سئمت من تكرار هذه الأيام ومرورها دون هدفاً..🥀🖤

"أشعر مرة اُخرى برغبة عارمة في التخلي عن كل شيء..

ماذا يفعل الإنسان في أحزانة ، ومزاجه السيء ، ووحدته ، ورغبته في البكاء ، وشعوره بالاستياء ، وخوفه ، وقلقه ، وشكوكه ، ورغبته ف
ماذا يفعل الإنسان في أحزانة ، ومزاجه السيء ، ووحدته ، ورغبته في البكاء ، وشعوره بالاستياء ، وخوفه ، وقلقه ، وشكوكه ، ورغبته في أن يربت على كتف أحد ، ورغبته في الاختفاء ، وصمته ، وكلامه ، وفوضاه ، وقلبه..🥀🖤

لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائماً في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم
لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائماً في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم روحي وصلابتي..🥀🖤

لا أعلم لماذا أحب أن أنهمر بأستمرار، لماذا أقدم كل ما لدي، لماذا أبذل كل ما بوسعي دائماً ، لماذا لا أشح أبداً ، لا بد أنني كن
لا أعلم لماذا أحب أن أنهمر بأستمرار، لماذا أقدم كل ما لدي، لماذا أبذل كل ما بوسعي دائماً ، لماذا لا أشح أبداً ، لا بد أنني كنت نهراً في حياة أخرى..🥀🖤

لقد فقدت قدرتي على التواصل مع الآخرين، أشعرُ بالملل كلما فكرت في محادثة أحدهم، وبات كل شيء أحب فعله ثقيل وصعب بالنسبة لي، ولا
لقد فقدت قدرتي على التواصل مع الآخرين، أشعرُ بالملل كلما فكرت في محادثة أحدهم، وبات كل شيء أحب فعله ثقيل وصعب بالنسبة لي، ولا شيء يمكنه تهدئه عقلي لا الافلام ولا الكتب ولا أي شيء أنا متوعك في أيامي وحزني ولا أعرف كيف أتجاوز تلك الأيام بمفردي..🥀🖤

تمر لحظات على الإنسان يود أن يتوقف عن الحديث حتى مع نفسه، أن يعيش في صمت كامل بلا كلمة أو فكرة أو شعور..🥀🖤
تمر لحظات على الإنسان يود أن يتوقف عن الحديث حتى مع نفسه، أن يعيش في صمت كامل بلا كلمة أو فكرة أو شعور..🥀🖤

الجميع يرى النتيجة، انت وحدك من يعرف الصعاب..🥀🖤
الجميع يرى النتيجة، انت وحدك من يعرف الصعاب..🥀🖤

لقد فعلت ما بوسعي ولكن أحياناً يكون كل ما بوسع المرء غير كاف.. 🥀🖤
لقد فعلت ما بوسعي ولكن أحياناً يكون كل ما بوسع المرء غير كاف.. 🥀🖤

مو من حق أي حدا بالعالم يقرر إذا كانت مشكلتي تستاهل الزعل أو لا، حقك ما تفهم يلي أنا حاسستوا، بس مو من حقك أبداً تقرر شو المف
مو من حق أي حدا بالعالم يقرر إذا كانت مشكلتي تستاهل الزعل أو لا، حقك ما تفهم يلي أنا حاسستوا، بس مو من حقك أبداً تقرر شو المفروض إني حس..🥀🖤

أحاول الهرب من اي شيء وكل شيء، و اخشى ان اسقط بالمكان الذي قد ركضت طويلاً كي لا اقع به، و اتمنى ان أصل الى وجهة تسعفني بالكام
أحاول الهرب من اي شيء وكل شيء، و اخشى ان اسقط بالمكان الذي قد ركضت طويلاً كي لا اقع به، و اتمنى ان أصل الى وجهة تسعفني بالكامل..🥀🖤

جمعة مباركة..♥️✨

أشعر بالملل، ببرود الأيام، فقدت رغبتي بقراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام والكتابة وحتى البكاء، لا أود التواصل مع أحد ولا أشعر بالر
أشعر بالملل، ببرود الأيام، فقدت رغبتي بقراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام والكتابة وحتى البكاء، لا أود التواصل مع أحد ولا أشعر بالرغبة في مخالطة الناس، كما لا يهمني بتاتاً أن يساء فهمي، لاشيء سوى الإستيقاظ والنوم علي أمل أن تمضي هذه الأيام..🥀🖤

لا أحد يعيش معك صراعاتك الداخلية التي في الخفاء سوى الله، هو السند الوحيد لك..🥀🖤
لا أحد يعيش معك صراعاتك الداخلية التي في الخفاء سوى الله، هو السند الوحيد لك..🥀🖤