السحاب الأحمر 🥀🖤
Kanalga Telegram’da o‘tish
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Ko'proq ko'rsatish2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
2 429
مررت بالكثير من تلك المشاعر التي تُدمي القلب.. بالحب، الخذلان، الشوق، الفقد، الحنين، الحزن، الدهشة، وعدم اللّاشيء، لكنني لم أصل إطلاقاً لتلك البشاعة التي راودتني أثناء فقداني الشغف.. كنت عاجزاً تماماً عن أي فعل، عاجزاً عن النوم، الأكل، الجلوس، التحدّث، الاجتماع، الخروج، تكوين العلاقات أو المحافظة عليها، القراءة، الكتابة، التفكير، الذهاب للمدرسة، ممارسة الحياة، وحتى لحظتي تلك لا زلت أعاني من هذه الحالة المميتة..🥀🖤
2 429
فعلت مااستطيع كي ابعد هذا الالم بعيداً لكن استيقظ كل يوم واجده لا يزال موجوداً، ماذا استطيع ان افعل اكثر؟! لم يفلح شيء في ازالة هذا التعب المزمن، عقلي فارغ، داخلي لا يقدر على التعبير..🥀🖤
2 429
أنا أعاقب نفسي على كل التجاوزات الخفية والصغيرة.. لأنه ثَمة تمردات ليس في إستمرارها إلا الضرر لقلوبنا وأفئدتنا..🥀🖤
2 429
عندما لا أهتم ، أشعر بإنجاز كبير ، وكأنني خضت حروباً هادئة ليس فيها أية خسائر سوى لبعض المشاعر
2 429
كأنها تعودت على أن تُخفي ما بها حتى نسيت كيف تُعبّر عن نفسها ، كأن الكلام بداخلها عجز عن الكلام.. 🥀🖤
2 429
-Be kind, We will die anyway❤💫
-The fight isn't over❤
-Bot @Monster_5_Bot
https://t.me/dnamite5
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
