en
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Open in Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Show more
2 429
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-3330 days
Posts Archive
"مَن يُحب حباً قوياً، يُعاقب عقاباً شديداً..🥀🖤
"مَن يُحب حباً قوياً، يُعاقب عقاباً شديداً..🥀🖤

”ظننا أننا نقاوم لكن بالتدريج كنا ننطفئ..🥀🖤
”ظننا أننا نقاوم لكن بالتدريج كنا ننطفئ..🥀🖤

بكره اكتب شي من قلبي وينرد عليه بطريقة باردة..🥀🖤
بكره اكتب شي من قلبي وينرد عليه بطريقة باردة..🥀🖤

sticker.webp0.52 KB

سَأنام، لدي الكثير من التعب والخيبات..🥀🖤

مررت بالكثير من تلك المشاعر التي تُدمي القلب.. بالحب، الخذلان، الشوق، الفقد، الحنين، الحزن، الدهشة، وعدم اللّاشيء، لكنني لم أ
مررت بالكثير من تلك المشاعر التي تُدمي القلب.. بالحب، الخذلان، الشوق، الفقد، الحنين، الحزن، الدهشة، وعدم اللّاشيء، لكنني لم أصل إطلاقاً لتلك البشاعة التي راودتني أثناء فقداني الشغف.. كنت عاجزاً تماماً عن أي فعل، عاجزاً عن النوم، الأكل، الجلوس، التحدّث، الاجتماع، الخروج، تكوين العلاقات أو المحافظة عليها، القراءة، الكتابة، التفكير، الذهاب للمدرسة، ممارسة الحياة، وحتى لحظتي تلك لا زلت أعاني من هذه الحالة المميتة..🥀🖤

فعلت مااستطيع كي ابعد هذا الالم بعيداً لكن استيقظ كل يوم واجده لا يزال موجوداً، ماذا استطيع ان افعل اكثر؟! لم يفلح شيء في ازا
فعلت مااستطيع كي ابعد هذا الالم بعيداً لكن استيقظ كل يوم واجده لا يزال موجوداً، ماذا استطيع ان افعل اكثر؟! لم يفلح شيء في ازالة هذا التعب المزمن، عقلي فارغ، داخلي لا يقدر على التعبير..🥀🖤

عندما تتحمل شيء فوق طاقتك من الطبيعي أن تتغير شخصيتك و نفسيتك دون أن تشعر..🥀🖤
عندما تتحمل شيء فوق طاقتك من الطبيعي أن تتغير شخصيتك و نفسيتك دون أن تشعر..🥀🖤

أنا أعاقب نفسي على كل التجاوزات الخفية والصغيرة.. لأنه ثَمة تمردات ليس في إستمرارها إلا الضرر لقلوبنا وأفئدتنا..🥀🖤
أنا أعاقب نفسي على كل التجاوزات الخفية والصغيرة.. لأنه ثَمة تمردات ليس في إستمرارها إلا الضرر لقلوبنا وأفئدتنا..🥀🖤

..🥀🖤

عندما لا أهتم ، أشعر بإنجاز كبير ، وكأنني خضت حروباً هادئة ليس فيها أية خسائر سوى لبعض المشاعر

مخي لما كون معصبة تفاهم : 1% عناد : 99% 🙂🖤

كأنها تعودت على أن تُخفي ما بها حتى نسيت كيف تُعبّر عن نفسها ، كأن الكلام بداخلها عجز عن الكلام.. 🥀🖤

أقتبس، أنتقي، وأكتب أحياناً، ولا أجيد شرح ذاتي..🥀🖤
أقتبس، أنتقي، وأكتب أحياناً، ولا أجيد شرح ذاتي..🥀🖤

لم أعد أهتم كثيراً فكل الأشياء فقدتها بسبب الإفراط بحبها..🥀🖤
لم أعد أهتم كثيراً فكل الأشياء فقدتها بسبب الإفراط بحبها..🥀🖤

كيف أقنع عقلي أن اللّيل للنوم وليس للتّفكير..🥀🖤
كيف أقنع عقلي أن اللّيل للنوم وليس للتّفكير..🥀🖤

-Be kind, We will die anyway❤💫 -The fight isn't over❤ -Bot @Monster_5_Bot https://t.me/dnamite5

حرفياً مالي مزاج أكمل حياتي..🥀🖤
حرفياً مالي مزاج أكمل حياتي..🥀🖤

حرفياً مالي مزاج أكمل حياتي..🥀🖤
حرفياً مالي مزاج أكمل حياتي..🥀🖤