uz
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
اليوم غريب جداً، يوم مليء بالحزن لا أحد يشعر بما أشعر، قلبي متهالك، أشعر بالوحدة، هناك خدوش في قلبي، كدمات في روحي، إنني منهك
اليوم غريب جداً، يوم مليء بالحزن لا أحد يشعر بما أشعر، قلبي متهالك، أشعر بالوحدة، هناك خدوش في قلبي، كدمات في روحي، إنني منهك فحسب..🥀🖤

أحياناً بتوصلك الحياة لمرحلة معينة بتصير فيها حدا مطفي تماماً ، ما بتعرف أنت سيء عنجد لحتى كل هل الأمور البشعة عم تصير معك ،
أحياناً بتوصلك الحياة لمرحلة معينة بتصير فيها حدا مطفي تماماً ، ما بتعرف أنت سيء عنجد لحتى كل هل الأمور البشعة عم تصير معك ، ما بتعرف شو صار ولا لش هيك عم يصير حتى .. الشي الوحيد يلي بتعرفو أنو طاقتك بلشت تخلص عنجد وأنك بلشت تنطفى ، بتعرف أنو خلص أنت ما بدك شي من أيا حدا .. لا بدك حدا يحبك ، ولا بدك حدا يطبطب عليك ويواسيك ، ولا حتى حدا يوقف جنبك، ولا بدك أيا شي من أيا حدا ولا من هل الدني كلها بكفي أنك تبقى لوحدك وكل اللّي بدك ياه ترتاح بس..🥀🖤

لم نعد نريد تحقيق أحلامنا، أصبحنا نريد إكمال الواقع بأقل الخسائر..🥀🖤
لم نعد نريد تحقيق أحلامنا، أصبحنا نريد إكمال الواقع بأقل الخسائر..🥀🖤

أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة..🥀🖤
أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة..🥀🖤

يدرك المرء أنه متعب لكنه يجهل ما الذي يتعبه، إنها الهزائم المكبوتة..🥀🖤
يدرك المرء أنه متعب لكنه يجهل ما الذي يتعبه، إنها الهزائم المكبوتة..🥀🖤

لكني لم أعد الإنسان العادي الذي كنت عليه، لأن كياناً غريباً قد نضج داخلي..🥀🖤
لكني لم أعد الإنسان العادي الذي كنت عليه، لأن كياناً غريباً قد نضج داخلي..🥀🖤

أنتِ وحيدة وهادئة للغاية أنا مليئة بـأشياء لا تراها أنا أتحدث كثيراً داخل رأسي..🥀🖤
أنتِ وحيدة وهادئة للغاية أنا مليئة بـأشياء لا تراها أنا أتحدث كثيراً داخل رأسي..🥀🖤

قالَ رَسُول الله ﷺ: إنَّ أولىٰ النَّاسِ بي يَومَ القيامةِ أَكْثرُهُم عليَّ صلاة..♥️✨
قالَ رَسُول الله ﷺ: إنَّ أولىٰ النَّاسِ بي يَومَ القيامةِ أَكْثرُهُم عليَّ صلاة..♥️✨

أشعر بالقلق هذه الأيام، أشعر به بكل أنواعه، أتخيله أحياناً كشخص يهاجمني، وأحياناً يحاول ان يسيطر على مشاعري الأخرى، كان النوم
أشعر بالقلق هذه الأيام، أشعر به بكل أنواعه، أتخيله أحياناً كشخص يهاجمني، وأحياناً يحاول ان يسيطر على مشاعري الأخرى، كان النوم سابقاً يقاومه، لكن منذ فترة بدأت أحلم بكل ما يؤرقني، كنت أستخدم النوم كهدنه من التفكير، لكن يبدو أن عقلي رفض أي هدنه او سلام مؤقت، والآن.. لماذا سأحتاج النوم وأنا أعلم ان الحرب لن تتوقف؟!.🥀🖤

أشعر بالقلق هذه الأيام، أشعر به بكل أنواعه، أتخيله أحيانًا كشخص يهاجمني، وأحيانًا يحاول ان يسيطر على مشاعري الأخرى، كان النوم سابقًا يقاومه. لكن منذ فترة بدأت أحلم بكل ما يؤرقني. كنت أستخدم النوم كهدنه من التفكير، لكن يبدو أن عقلي رفض أي هدنه او سلام مؤقت، والآن.. لماذا سأحتاج النوم وأنا أعلم ان الحرب لن تتوقف؟!.🥀🖤

"أنا من الذين يخططون للهرب كل يوم، ولكن ليس هناك وجهة أذهب إليها..🥀🖤
"أنا من الذين يخططون للهرب كل يوم، ولكن ليس هناك وجهة أذهب إليها..🥀🖤

تشه 🙂

- الي قناتـه 500 عضو وفوق . - ويبغى زياده من 500 لـ 900 عضو . - ضمان حقيقيين ومتفاعـلين . - تحب تشترك وترفع قناتك مجانًا ؟ • ادخل هُـنا وشارك معانا . : @psooq : @psooq : @psooq .

🥀🖤..
🥀🖤..

ولكنني متعب، وأريد أن أقول الآن، أن هذا يكفي، وأن الغنائم ما كانت بمقدار تلك الحروب، وقدماي لا تريدان أن تحملاني إلا لمكان أض
ولكنني متعب، وأريد أن أقول الآن، أن هذا يكفي، وأن الغنائم ما كانت بمقدار تلك الحروب، وقدماي لا تريدان أن تحملاني إلا لمكان أضع رأسي فيه ولا أفكر..🥀🖤

توقفت عن كوني الشخص الذي يبذل كل مابوسعه لأجل أن يبقى كل شيء بأفضل حال سئمت من كوني أصلح كل خدش حولي وما بداخلي معمرٌ بالخراب
توقفت عن كوني الشخص الذي يبذل كل مابوسعه لأجل أن يبقى كل شيء بأفضل حال سئمت من كوني أصلح كل خدش حولي وما بداخلي معمرٌ بالخراب..🥀🖤

…🥀🖤

هي قوية جداً، ظاهرها سلام تكاد أن تجزم أنها في أوج النعيم، ولكن عندما تختلسُ النظر من عينيها إلى داخلها، ترى حروباً أبت أن تهدأ.. 🥀🖤

‏اشعر بالقرف، هذه الكلمة المناسبة لما يحدث اليوم و غد وبعد غد ، لا اريد الجلوس ولا التحدث ولا الاختلاط ولا قابلية الاخذ و الع
‏اشعر بالقرف، هذه الكلمة المناسبة لما يحدث اليوم و غد وبعد غد ، لا اريد الجلوس ولا التحدث ولا الاختلاط ولا قابلية الاخذ و العطاء، اريد ان انام نوماً طويلاً لا يشعر به احد، انني هكذا انطفئ على نفسي الى لا شيء..🥀🖤