صورة جماعية لي وحدي
Kanalga Telegram’da o‘tish
307
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
"أعيد إلي كل ما نُهبَ مني،
أعيد قلبي وصفَاء ذهني،
والجلوس دون إبحار بالتفكير
و الإنجراف لطريق مجهُول،
أعدني إليّ أو أعدني لبعضِي.."
شعوري مع المطر اليوم
كانَ ناقصاً
هذه المرة الاولى التي
أعبر من ضباب الزُجاج
من غير ان أدون اسمكَ عليه ..
"شعرتُ في مساء يومِ رحيلك
بأنَّ شيئًا يُشارف على نهايته هل كان شبابي؟
لأنني مُصابٌ بالشيخوخة من ذلك اليوم .."
"كنتُ قريباً جداً منك و مليئاً بالدفىء ،
الان أنا أشعُر بالبردِ وأنا
بالقُربِ من الآخرين .."
وأنا أفتقده وأفتقده ، يبدو العالم باكمله خاوياً ومؤلماً
أكره ضوء القمر لأنه جميل وهو ليس هنا ليراه معي ..
"كلما أردت ان اكون وحيداً
اغلقت الأبواب جميعاً على العالم
إلا واحداً أبقيه موارياً لأجلك .."
لقد عانَيتُ ردحاً من الزمن تحت وطأة هذا العذاب المقيت
عذاب الفهم،
وعذاب اكتشاف الوحدة المرعبة التي أحيا فيها ..
"أمامي أقف
لأنتشلني
من عُرِّيي
من خِوائي
من جُثتي الباكية على قارعة الحياة .."
"لأننا لم نعد نتبادل الرسائل ،
يُحدث المطر في الفراغ
الذي بين قطرة وأخرى
هذا الدوّي الهائل .."
كل ما أكتبه اليوم هو من أجلك،
و ليس ضرورياً أن أكتب اسمك،
إذا قلتُ سماءٌ، زهرةٌ، أرضٌ، ثَورةٌ، هواءٌ، بحرٌ، شِعرٌ
فأنا أُسمّيك .."
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
