fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
انصهرَ قلبي في غيابك ..

"أعيد إلي كل ما نُهبَ مني، أعيد قلبي وصفَاء ذهني، والجلوس دون إبحار بالتفكير و الإنجراف لطريق مجهُول، أعدني إليّ أو أعدني لبعضِي.."

لم أبكي يوماً بسبب كوّني مريض نفسياً بلـ لأعتقادهم" أنني مجنون .

شعوري مع المطر اليوم كانَ ناقصاً هذه المرة الاولى التي أعبر من ضباب الزُجاج من غير ان أدون اسمكَ عليه ..

‏"شعرتُ في مساء يومِ رحيلك بأنَّ شيئًا يُشارف على نهايته هل كان شبابي؟ لأنني مُصابٌ بالشيخوخة من ذلك اليوم .."

‏"كنتُ قريباً جداً منك و مليئاً بالدفىء ، الان أنا أشعُر بالبردِ وأنا بالقُربِ من الآخرين .."

خاوياً و مؤلماً جداً

‏وأنا أفتقده وأفتقده ، يبدو العالم باكمله خاوياً ومؤلماً أكره ضوء القمر لأنه جميل وهو ليس هنا ليراه معي ..

"كلما أردت ان اكون وحيداً اغلقت الأبواب جميعاً على العالم إلا واحداً أبقيه موارياً لأجلك .."

"سأنتظر في آخر الصف حتى يقطفون الورد لمن يحبون ثم سأحمل الربيع وأمشي نحوك.."

لقد عانَيتُ ردحاً من الزمن تحت وطأة هذا العذاب المقيت عذاب الفهم، وعذاب اكتشاف الوحدة المرعبة التي أحيا فيها ..

"أمامي أقف لأنتشلني من عُرِّيي من خِوائي من جُثتي الباكية على قارعة الحياة .."

‏"لأننا لم نعد نتبادل الرسائل ، يُحدث المطر في الفراغ الذي بين قطرة وأخرى هذا الدوّي الهائل .."

"بكلبي حُبك بشفافي ذكراك .."

" هواكَ عالقٌ كالأسى كالكرب في حنجرتي ليتك تعرف أني سأبكي كثيراً حين ترحل .."

كل ما أكتبه اليوم هو من أجلك، و ليس ضرورياً أن أكتب اسمك، إذا قلتُ سماءٌ، زهرةٌ، أرضٌ، ثَورةٌ، هواءٌ، بحرٌ، شِعرٌ فأنا أُسمّيك .."