uz
Feedback
Sʀᴍᴅ 𓃭

Sʀᴍᴅ 𓃭

Kanalga Telegram’da o‘tish

؟أفلاس لغوي بينما الشعور فائض .. t.me/Peoply1_bot

Ko'proq ko'rsatish
531
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
+730 kunlar
Postlar arxiv
انتة لو عندك ابن تسميه اسم شيعي

منو اختارة اكيد مو انتة

بس والله خوش اسم

قزم ابو رينز

لا عمر

دحك خشمي ثواني

شو ماعرف بهاي الاحداث الجديدة

ابو آدم تعال وينك

طفر طفر

هذا حساس

يابة لتحجي عليه

ابو آدم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

يمكن يغيرو يكلبو كيان

مو اكيد

سمو اطفالهم هم ؟

شنو شنو

ابو ادم

لا ولك

ويعني ابو جاسم

_!_

Sʀᴍᴅ 𓃭 - Telegram kanali @error3ko statistikasi va tahlili