ar
Feedback
Sʀᴍᴅ 𓃭

Sʀᴍᴅ 𓃭

الذهاب إلى القناة على Telegram

؟أفلاس لغوي بينما الشعور فائض .. t.me/Peoply1_bot

إظهار المزيد
531
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
+730 أيام
أرشيف المشاركات
انتة لو عندك ابن تسميه اسم شيعي

منو اختارة اكيد مو انتة

بس والله خوش اسم

قزم ابو رينز

لا عمر

دحك خشمي ثواني

شو ماعرف بهاي الاحداث الجديدة

ابو آدم تعال وينك

طفر طفر

هذا حساس

يابة لتحجي عليه

ابو آدم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

يمكن يغيرو يكلبو كيان

مو اكيد

سمو اطفالهم هم ؟

شنو شنو

ابو ادم

لا ولك

ويعني ابو جاسم

_!_