fa
Feedback
Sʀᴍᴅ 𓃭

Sʀᴍᴅ 𓃭

رفتن به کانال در Telegram

؟أفلاس لغوي بينما الشعور فائض .. t.me/Peoply1_bot

نمایش بیشتر
531
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
+730 روز
آرشیو پست ها
انتة لو عندك ابن تسميه اسم شيعي

منو اختارة اكيد مو انتة

بس والله خوش اسم

قزم ابو رينز

لا عمر

دحك خشمي ثواني

شو ماعرف بهاي الاحداث الجديدة

ابو آدم تعال وينك

طفر طفر

هذا حساس

يابة لتحجي عليه

ابو آدم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

يمكن يغيرو يكلبو كيان

مو اكيد

سمو اطفالهم هم ؟

شنو شنو

ابو ادم

لا ولك

ويعني ابو جاسم

_!_