ٱحتِواءْ..♥️🕊
Kanalga Telegram’da o‘tish
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
Ko'proq ko'rsatish1 756
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
1 755
-
"مَضَت عَشرٌ فَعَشرٌ مُسرِعَاتٍ
وعَشرٌ أسرَجَت ظَهرَ البُرَاقِ
مَضَىٰ الثُّلثَانِ يَا قَلبَاهُ فَالحَق
عَلىٰ الثُّلثِ الأخَيرِ مِنَ السِّبَاقِ
أمَامَكَ لَيلَةٌ عَن ألفِ شَهرٍ
مُخَبَّأةٌ لَدَىٰ العَشرِ البَوَاقِي
رَجَوتُكَ يَا إلَٰهَ الكَونِ ثَوبًا
يُوَارِي سَوءَتِي يَومَ المَسَاقِ!"
🤎🖇
1 755
••
"اللّٰهُ أكرمنا لندركَ شهرَهُ
حتَّىٰ نحقِّقَ عندهُ تقوانا
شُدُّوا المآزرِ للقيامِ تَفرَّغُوا
وتَدبَّروا قول الَّذي أحيانّا!"🤍
ㅤ
1 755
••
الدُّعاء ليس حرفًا فصيحًا ولا عبارةً مُزَيَّنة، ولكنَّه ثمرة معرفتك بنفسك فقرًا وذِلَّةً وحاجةً وعجزًا وضعفًا، ومعرفتك بربِّك كرمًا وجُودًا ومِنَّةً ورحمةً، وغنًىٰ تامًّا، وقدرةً مُطلقة، فلا رادَّ لفضله ولا مُمْسِكَ لرحمته، سبحانه وبحمده!♥️
ولذلك كان بعض العارفين يناجي ربَّه باكيًا ويقول: اللهم أنتَ أنتَ، وأنا أنا!
#وجدان_العلي
1 755
-
"لكَ الحمدُ ما ناجاك في الليلِ قائمٌ
وصوتُ أساهُ بالشَّجا متصاعدُ
لكَ الحمدُ ما أخفىٰ المواجعَ صامتٌ
يكابِدُ من آلامهِ ما يكابِدُ
لكَ الحمدُ كلُّ الحمدِ يا غايةَ المنىٰ
ويا سلوةَ الأوجاعِ والسهمُ نافدُ
حنانيكَ إن قصّرتُ في شكرِ نعمةٍ
فنُعماكَ آلافٌ وعُمْريَ واحدُ!"🥀
ㅤ
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
