uz
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Kanalga Telegram’da o‘tish

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Ko'proq ko'rsatish
1 754
Obunachilar
+124 soatlar
+17 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
خط عربي وخواطر.🌸 https://t.me/bandah

‏سابع يوم قلبي فيهِ.. يحمل سعدًا لا أخفيهِ.. في رمضان أطهّر رُوحي.. صدري ربّي لي يشفيهِ.. إن لم أجعل ربّي حسبي.. قلبي الظّامي
‏سابع يوم قلبي فيهِ.. يحمل سعدًا لا أخفيهِ.. في رمضان أطهّر رُوحي.. صدري ربّي لي يشفيهِ.. إن لم أجعل ربّي حسبي.. قلبي الظّامي من يكفيهِ..؟ #أمل_الشيخ

•• "يا قابضَ الجمرِ لا يُغريكَ زُخرفها أوصيكَ أوصيكَ أحكِم قبضةَ الجمر." ㅤ

•• "تذكَّر أن صوتك مسموع، يطرق عتبات السماء، وما توشك إلا لتبلغ مع كثرة التِرداد والطرق؛ فألِح.." #ساعة_استجابة

•• ‏"ما قلتُ يا ربِّ إلّا لاح في أفقي نورٌ وعدتُ من البلوى بتطمينِ"🤍

•• ‏مرّ اليوم الرّابع لولا.. لطف الله لـمَا عشناهُ.. مهلًا يا رمضان رُوَيدًا.. بعدك عنّا كم نخشاهُ! 🥀 #أمل_الشيخ

•• ‏"وريّانُ روحي ونور الفـؤاد فليتَ الزمانُ غدا رمضان"♥️

•• ‏"على ظمأٍ أتينا علّ عفوًا يخفّفُ حولنا ثقل الخطايا"🕊

- '🧡🌱..
- '🧡🌱..

•• ‏"رمضانُ أقبل بالهناءِ وإنّ في رمضان من بينِ الحياةِ حيـاةُ"💛.

•• "أنتَ الواهنُ لمشقَّة الطَّريقِ، ورمضانُ مستراحكَ، فتظلَّل!"🤍 ㅤ

•• ‏"وارجُ الثباتَ فإنّ قلبك مضغةٌ فلربما ضَعُفَت مع الخُلطاءِ"🍂

•• ها قد حللتَ وحلّ السعدُ وادينا يا خيرَ شهرٍ نحكي قربهُ فينا الشوقُ عاث بنا، والحبّ أرّقنا حُيّيت! والْتَمَعتْ بِشرًا مآقينا! 🌙💘 #حرف_مزهرة

•• ‏"فما خابت قلوبٌ في عظيمٍ وما رجَعَ الدُّعا والكفُ صِفرا"🌿 #ساعة_استجابة
•• ‏"فما خابت قلوبٌ في عظيمٍ وما رجَعَ الدُّعا والكفُ صِفرا"🌿 #ساعة_استجابة

•• "ولو أنّ كلّ العالمين تسابقوا إلىٰ مدحه لم يبلغوا بعض واجبِ.."🥀🤍 #صلوا_عليه

بوح خليلتين💛 https://t.me/FSHZ4

•• ‏"قرُبت شعائرهُ وزادت بهجتي رمضانُ بي شوقٌ إليك كبيرُ"💛

•• «‏عذبٌ ودادكِ والإخاءُ لكِ نعيم»♥️