ٱحتِواءْ..♥️🕊
الذهاب إلى القناة على Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
إظهار المزيد1 756
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
1 755
-
"مَضَت عَشرٌ فَعَشرٌ مُسرِعَاتٍ
وعَشرٌ أسرَجَت ظَهرَ البُرَاقِ
مَضَىٰ الثُّلثَانِ يَا قَلبَاهُ فَالحَق
عَلىٰ الثُّلثِ الأخَيرِ مِنَ السِّبَاقِ
أمَامَكَ لَيلَةٌ عَن ألفِ شَهرٍ
مُخَبَّأةٌ لَدَىٰ العَشرِ البَوَاقِي
رَجَوتُكَ يَا إلَٰهَ الكَونِ ثَوبًا
يُوَارِي سَوءَتِي يَومَ المَسَاقِ!"
🤎🖇
1 755
••
"اللّٰهُ أكرمنا لندركَ شهرَهُ
حتَّىٰ نحقِّقَ عندهُ تقوانا
شُدُّوا المآزرِ للقيامِ تَفرَّغُوا
وتَدبَّروا قول الَّذي أحيانّا!"🤍
ㅤ
1 755
••
الدُّعاء ليس حرفًا فصيحًا ولا عبارةً مُزَيَّنة، ولكنَّه ثمرة معرفتك بنفسك فقرًا وذِلَّةً وحاجةً وعجزًا وضعفًا، ومعرفتك بربِّك كرمًا وجُودًا ومِنَّةً ورحمةً، وغنًىٰ تامًّا، وقدرةً مُطلقة، فلا رادَّ لفضله ولا مُمْسِكَ لرحمته، سبحانه وبحمده!♥️
ولذلك كان بعض العارفين يناجي ربَّه باكيًا ويقول: اللهم أنتَ أنتَ، وأنا أنا!
#وجدان_العلي
1 755
-
"لكَ الحمدُ ما ناجاك في الليلِ قائمٌ
وصوتُ أساهُ بالشَّجا متصاعدُ
لكَ الحمدُ ما أخفىٰ المواجعَ صامتٌ
يكابِدُ من آلامهِ ما يكابِدُ
لكَ الحمدُ كلُّ الحمدِ يا غايةَ المنىٰ
ويا سلوةَ الأوجاعِ والسهمُ نافدُ
حنانيكَ إن قصّرتُ في شكرِ نعمةٍ
فنُعماكَ آلافٌ وعُمْريَ واحدُ!"🥀
ㅤ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
