uz
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Ko'proq ko'rsatish
388
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+17 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
اللّمَّة الرائعة: أنا، وأنتِ، والشاي.. وذكرى أُغنية.

مساءً لا تُضيئين فيه هو مساء يُجامل القمر.

أنا لا أشتاق لنفسي مثلما أشتاق لكِ، للحديث معك، لسماع ضحكتك، ورؤية تعابير وجهكِ الطفولي.

النور لا يقتصر على ضوء القمر، ضحكتها أيضاً خيارٌ آخر.

أنتِ الفكرة التي لا تزول من عقلي مطلقاً أرسمكِ في مخيلتي يوميًا بدقة عالية وبأجمل اللوحات الفنية، أتقمص دور بيكاسو في رسمك فتظهرين شخصًا غاية في الجمال والأناقة.

أحببتكِ رغم أنكِ لست بقربي ولا أراكِ دوماً أحببتكِ لأني كتبتُ عنكِ وقرأتُ لكِ وضحكتُ من أجلك وتغيرتُ لأجلك أحببتكِ وأنتِ بعيدة عن نظري.

ممتلئ بك رغم عدم اللقاء وقلة الحيلة.

حين تضحكين .. يصفق لكِ حزني.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

نص اعجبك في القناة؟ @Deeper_guybot

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

ألا إنما الدنيا كأحلام نائم.

الأم هي ركيزة البيت الأساسية، هي عمود البيت، أكسجين الحياة للأبناء، هي الشخص الوحيد الذي سيشعر بك دون أن تشكو همومك، هي الوحيدة التي ستفضلك عن نفسها، ستسهر عند رأسك عندما تمرض حين يتخلى عنك الجميع ويهرعون إلى فُرشهم، من سيدعو لك أكثر من نفسه، من يتمنى لك الخير والسعادة، من ستفرح بفرحك ومن سيقلق بقلقك. أمي هي الحب الأول في حياتي قبل أي شيء . أما أنتِ يا أمي فلن تفيكِ كل الكلمات التي سأكتبها عنكِ، لن أعطيكِ حقكِ حتى وإن كتبتُ آلاف الحروف والإقتباسات.

يذهب الموقف ولا يذهب تأثيره .