- إيروُل .
Kanalga Telegram’da o‘tish
: الهُروب مِنك يسرقني إليك. تـواصل @Gh0deerbot ☆
Ko'proq ko'rsatish1 346
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
1 346
أعتقد أن الإنسان بعد فترة
طويلة من العطاء و الإنتظار
و العتاب و هدر الفرص تصيبه
حالة جمود قاسية تجعله يبدو
في حالة لا تلين أبدًا ليصبح
غير منتظرًا للأشياء التي كان
ينتظرها .
1 346
في الليل، حين يصبح الظلام أكثر صدقًا من النهار،
تجلس الخسارة بجواري،
تمد ساقيها كغريبة في بيتٍ بلا أصحاب،
تسألني:
"هل ما زلت تحاول؟"
أهزّ رأسي،
ليس لأنني لا أعرف الجواب،
بل لأن الأسئلة لم تعد تنتظر الإجابات.
1 346
كيف آنجو من حرب طرفاها آنا؟
سؤال يتكرر في داخلي كلما ظننت أنني بلغت حافة السلام فاكتشفت أنني كنت أقف في منتصف المعركة.
حرب لا تسمع فيها أصوات الرصاص،
لكن أصداءها تدمر الروح ببطء، لأن الخصم ليس غريبا ، بل هو أنا بكل تناقضاتي وانكساراتي المؤجلة.
في داخلي ساحة قتال مفتوحة؛ جزء يطالبني بالقوة مهما كان الثمن، وجزء آخر يئنّ تعباً ويبحث عن نجاة
ولو كانت بالانسحاب. وبين هذا وذاك،
أقف عاجزاً عن اختيار المعسكر لأن كلاهما ينتمي إلي، وكلاهما يطالب بحقه في البقاء. فلا غالب في هذه الحرب, ولا مهزوم، بل استنزاف طويل لا يترك خلفه سوى الإرهاق.
أقسى ما في هذه المعركة أنني أعرف نقاط ضعفي جيدًا، وأجيد استغلالها ضدي. أُحمّل نفسي أخطاء الأمس، وأحاسبها على أحلام لم تكتمل، وأدينها لأنها لم تكن كما توقعت لها أن تكون. وهكذا يتحول النقد إلى جلد، والصبر إلى عبء، والوقت إلى شاهد صامت
على خسارات لا تُحصى.
أبحث عن النجاة في التغيير، في الرحيل، في الصمت، لكن الحرب تسافر معي حيثما ذهبت لأن المعركة ليست في المكان بل في الداخل، حيث لا يمكن الهرب ولا الادعاء.
فكيف تنجو من عدو يعرفك أكثر مما تعرف نفسك؟ ربما النجاة لا تعني الانتصار، ولا سحق جزء من ذاتك بأسم القوة،
بل تعني المصالحة. أن تعترف بتعبك دون خجل، وأن تمنح نفسك حق الخطأ وحق المحاولة.
أن تتوقف عن محاكمة روحك وكأنها مذنبة أبدًا، وأن ترى فيها إنساناً خاض أكثر مما يحتمل.
في نهاية الأمر، لا تُحسم هذه الحرب براية ترفع، بل بهدوء يُستعاد.
حين تُدرك أن أعظم شجاعة ليست في القتال المستمر، بل في أن
تختار السلام مع نفسك، حتى وأن جاء متأخراً ..
1 346
بعد متطلع من تجربه صعبه وارد أنه حتلگى نفسك مدتكدر تحس بشيء وكأنه تحس نفسك شعورياً معزول عن كل اللي حواليك ، مدتكدر تفرح ولا تحزن مدتكدر تحس بنفس الأحاسيس القديمه اللي جنت متعود عليها بنفسك كأنه قرر عقلك يقلل أحساسه المفرط باللي حواليه حتى يحميك من الأحاسيس المؤذيه اللي جربتها بالفعل ودفعت ثمنها الغالي أكو ناس بعد تجارب صعبه ميكدرون يحبون مره ثانيه ماعدهم الطاقه اللي تخليهم ينطون من روحهم مره لخ يراهنون وينتظرون ويضحون ويشوفون النتيجه سيئه ماهو لمن طاقتك تكون محدوده ويادوب تمشي بيها يومك فشلون حتنطي لغيرك ؟ الخوف... الخوف يكدر أنه يخليك متحس بأي شيء غير أنك بعد متريد تتأذى مره ثانيه.
1 346
ليتني لا املك كُل هَذا العمق في مَشاعري
ليتني كُنت
مُجَرد انسان سَطحي
ينظر للاشياء بسَطحية ..
1 346
كان التخلي عني سهلًا أكثر مما توقعت.
تمّ بهدوء لا يليق بشخص كان يومًا ملجأ، ولا يشبه يدًا ادّعت الدفء طويلًا.
انكسرتُ لا لأن الرحيل حدث،
بل لأنني اكتشفت كم كنتُ خفيفة في قلبك، كم كان من السهل أن تمضي
دون أن تلتفت لما تركته خلفك في داخلي.
كنتُ أظن أنني شخصٌ عزيز، أن لي مكانًا لا يُستبدل، أن اليد التي أمسكتني ذات يوم ستعرف كيف تحميني من السقوط ...
لكنها كانت أول من تركني أسقط.
الخذلان لا يأتي بصوت عالٍ،
يأتي حين تُغلق الأبواب بهدوء،
وحين يُعامل وجودك كأنه لم يكن، وكأنك لم تكن يومًا قلبًا نابضًا في حياة أحد.
ما يؤلمني ليس الفقد،
بل سهولة الفقد،
وكأنني لم أكن دفئًا، ولا أمانًا،
ولا لحظة صادقة استحقّت البقاء.
1 346
أُحبني،
أُحبُ شخصياتي الخمس وطريقتي في التفكير،
وأحاديثي الغريبة وخيالي الواسع،
أُحبُ نظرتي للأشياء وحبي للطبيعة،
وعلاقتي مع نفسي،
وقيامتي بعد كل هزيمة،
والطريقة التي شكلتني بها الأيام وبثتْ فيّ القوة دون المساس بقلبي الرقيق.
1 346
أريد أن أكتب كثيرا عن هذا العام .. عن المحاولات التي لا تنتهي ولا أعلم مصيرها
عن الخذلان الذي لا يعد
عن التفكير والخوف . عن كل طريق لم يؤول لنهاية مرجوة
وعن الأحلام التي لا أعلم ستتحقق أم سأظل أشقى بها !
عن الرفاق الذين لم يعودوا بالشكل الذي كانوا عليه ..
أثقلني هذا العام لكنه أنضجني علمني أن الإنجازات ليس شرطا أن تكون ضخمة وملموسة
وأن صمودي رغم ما ألاقيه إنجاز وتمسكي بالأمل رغم ما يدفعني للعكس إنجاز وحفاظي على قلبي أخضراً رغم زرقته مما يكابده إنجاز وأن الحرب الأكبر والجهاد الأعظم أن تقسو عليَّ الأشياء فلا تعلمني إلا اللين والرقة
علمني هذا العام أن الأشياء التي لن توضع في شهادات ولن يعرفها العالم هي التي تشكلنا .. لو كان لي امنية
هي أن تتضح لي حقيقة الأمور من البداية
ألا أهب للتجارب والأناس عُمري فأعود بالنهاية خاليا حتى من نفسي .
1 346
في حاجه اسمها الحزن المؤجل ومعناه انه لما بيحصل حدث صعب للشخص ويكتم مشاعره من بكاء وحزن ويحاول يتظاهر بالقوه المشاعر دي بتظهر بعدين وبشكل فجائي وعلى أبسط الأسباب فتلاقيه يعيط ويصرخ على حاجه بسيطه وتافهه وفي واقع الأمر هو عياطه وحزنه ده كان متحوش وميعاده اتأجل وده شئ سلبي وخطر جدا
1 346
سيجيء يومٌ
تغفو فيه أمانينا على كتفٍ واحد
يُصبح الصبح في عينيه وطنًا
وتستريح الحكايةُ بعد طولِ انتظار
- ريم أحمد
1 346
بقيت اقنع بروحي الخلل ب اكتوبر
وخلصن ايامة والجروح صارن اكبر
ضعت بين انكساري وخاطري مادري شجبر
ومو الحب اعمى، لا جنت اني اغبر
مااحتاج شهور وسنين ، اقفل ملفك ب نوفمبر
1 346
Repost from - إيروُل .
و هسة مادام أنتهينا
أسمحلي أذَكرك ،
خلي أذكرك من بدينا ..
لمّن چانت
تهدل متّون ألسوالف
واحنا لسة بـ ( عــزّ ) حچينا
لمن چان
العتب نظرة،
الشوگ نظرة
وحتى نار الغيرة نظرة،
والجريء الـ بينا چان لسانة عينة
أرد أذكرك ..
من گلتلي، هواية احبّك
گتلك ابشر
وآنـة هماتين احبّك .
چنه فقرة،
لكن اتذكر وكتها
الدنيا صارت بين أيدينا ..
ومدّة عدت،
و ألتقينا
و مُدّة عدت،
و أنجرحنا
ومدري ياهو الخان بينا !
و مُدّة عدت،
بيها حيل اتغيرينا ..
واحد على ألثاني صار يريد زلة
و دسنة فوگ جروحنا
وقصدًا مشينا
و ألتهينا..
ولبسنا گلوبنا ثياب الكرامة
و أحنا نعرف
بين كُل خلّ وخليلة
مبهذلة ثياب الكرامة
وعاندينة
والحچي يطول حبيبي..
و أنتَ تتذكر غناوينّه وبچينه
وصح بِعدنه
وصح چوينا گلوبنا وغصبًا جفينّا
لكن محلفة الساعة
تگول إذا لحظة نسينا
و أنتهينا
وهم اخبرك
للأسف موش أنتهينا
لچن يبني،
وحگ عينك من اغمض
تردّ ذيچ ايامي كُلها
وهيچ أحس هسه أبتدينا
و أنتهينا🖤..
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
