- هدِير منصُور .
Kanalga Telegram’da o‘tish
- الشمسُ ايضاً لوحدهَا لكِنها لازالت تُضيء .
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
340
Obunachilar
+3724 soatlar
+317 kunlar
+3130 kunlar
Postlar arxiv
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 01:19:08 AM
----
اهلا
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
Repost from أفنَان .
( وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )
نَسَتَعينُ بِكَ على أنفُسِنا وعَثراتِنا نَستَعينُ بِكَ وَحدك عِندما نَضيق مِن كَرَب وَنَخَافُ مِن خُطوَة وَنَطَمَح لِمُسْتَقبل ،لا يأس وأنتَ المعين ولا حُزن وأنتَ الجبّار ولا خَوف ونَحنُ في مَعيّتك وتَحفنا رعايتك .
Repost from برقة.
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد البرقاوي قائلا:
"أنتم رعاع لا تستحقون الاستقلال".
فـ رد الشيخ المجاهد عبد الحميد العبار رفيق عمر المختار قائد دور الجهاد لقبيلة العواقير رئيس الوفد البرقاوي قائلاً:
"نحن حاربنا إيطاليا الفاشيه عشرين عامًا ؛ وأنتم احتلكم هتلر في ثلاثة أيام، فمن منا لا يستحق الاستقلال؟" .
هذا الرد الحاسم من الشيخ العبار أحرج الرئيس الفرنسي وأفحم الحاضرين، مما ساهم في تعزيز موقف برقة في سعيها لنيل الاستقلال في 1/6/1949.
"رحم الله الآباء المؤسسين"..
#عيد_إستقلال_مجيد 🏴.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
