- هدِير منصُور .
前往频道在 Telegram
- الشمسُ ايضاً لوحدهَا لكِنها لازالت تُضيء .
显示更多未指定国家未指定类别
340
订阅者
+3724 小时
+317 天
+3130 天
帖子存档
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 01:19:08 AM
----
اهلا
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
Repost from أفنَان .
( وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )
نَسَتَعينُ بِكَ على أنفُسِنا وعَثراتِنا نَستَعينُ بِكَ وَحدك عِندما نَضيق مِن كَرَب وَنَخَافُ مِن خُطوَة وَنَطَمَح لِمُسْتَقبل ،لا يأس وأنتَ المعين ولا حُزن وأنتَ الجبّار ولا خَوف ونَحنُ في مَعيّتك وتَحفنا رعايتك .
Repost from برقة.
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد البرقاوي قائلا:
"أنتم رعاع لا تستحقون الاستقلال".
فـ رد الشيخ المجاهد عبد الحميد العبار رفيق عمر المختار قائد دور الجهاد لقبيلة العواقير رئيس الوفد البرقاوي قائلاً:
"نحن حاربنا إيطاليا الفاشيه عشرين عامًا ؛ وأنتم احتلكم هتلر في ثلاثة أيام، فمن منا لا يستحق الاستقلال؟" .
هذا الرد الحاسم من الشيخ العبار أحرج الرئيس الفرنسي وأفحم الحاضرين، مما ساهم في تعزيز موقف برقة في سعيها لنيل الاستقلال في 1/6/1949.
"رحم الله الآباء المؤسسين"..
#عيد_إستقلال_مجيد 🏴.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
