- هدِير منصُور .
Відкрити в Telegram
- الشمسُ ايضاً لوحدهَا لكِنها لازالت تُضيء .
Показати більшеКраїна не вказанаКатегорія не вказана
340
Підписники
+3724 години
+317 днів
+3130 день
Архів дописів
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 01:19:08 AM
----
اهلا
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
Repost from أفنَان .
( وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )
نَسَتَعينُ بِكَ على أنفُسِنا وعَثراتِنا نَستَعينُ بِكَ وَحدك عِندما نَضيق مِن كَرَب وَنَخَافُ مِن خُطوَة وَنَطَمَح لِمُسْتَقبل ،لا يأس وأنتَ المعين ولا حُزن وأنتَ الجبّار ولا خَوف ونَحنُ في مَعيّتك وتَحفنا رعايتك .
Repost from برقة.
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد البرقاوي قائلا:
"أنتم رعاع لا تستحقون الاستقلال".
فـ رد الشيخ المجاهد عبد الحميد العبار رفيق عمر المختار قائد دور الجهاد لقبيلة العواقير رئيس الوفد البرقاوي قائلاً:
"نحن حاربنا إيطاليا الفاشيه عشرين عامًا ؛ وأنتم احتلكم هتلر في ثلاثة أيام، فمن منا لا يستحق الاستقلال؟" .
هذا الرد الحاسم من الشيخ العبار أحرج الرئيس الفرنسي وأفحم الحاضرين، مما ساهم في تعزيز موقف برقة في سعيها لنيل الاستقلال في 1/6/1949.
"رحم الله الآباء المؤسسين"..
#عيد_إستقلال_مجيد 🏴.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
