آدرَيان .
Kanalga Telegram’da o‘tish
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
242
Obunachilar
+1024 soatlar
+317 kunlar
+3130 kunlar
Postlar arxiv
248
Repost from N/a
- سُبحان الله
- الحمدلله
- لا إله إلا الله
- اللهُ أكبر
- سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليهِ
- لا حول و لا قوة إلا بالله. 💛
248
حبيت نصوص ومو هوسة وكلش حلوة بس أحس لو الصورة تغيريها حيكون هواية أحلى بس شي ع شي حبيتها
248
Repost from N/a
مو زعل بس أنا ما أستحق هالأسلوب ابدا يمكن ساكت بس السكوت مو معناته إن إللي صار عادي مو كل مره أتكلم بس كل مره أتأذى انا مو زعلانه أنا مستغربة كيف تهون مشاعري لهالدرجة ماقلت شيء بس داخلي يقول ماكان المفروض اتعامل كذا مو قهر بس وجع لما تكون نيتك طيبة ويرجع لك الأسلوب الجارح للأن أقول مو زعلانه بس قلبي .
مو قادر يتجاوز الطريقة مااستحق أتحمل أسلوب يأذيني وانا كل إلي قدمته كان أحترام بعض الاساليب تغير شعورك اتجاه الشخص بدون حتى ما تحس!!.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
