آدرَيان .
الذهاب إلى القناة على Telegram
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
242
المشتركون
+1024 ساعات
+317 أيام
+3130 أيام
أرشيف المشاركات
248
Repost from N/a
- سُبحان الله
- الحمدلله
- لا إله إلا الله
- اللهُ أكبر
- سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليهِ
- لا حول و لا قوة إلا بالله. 💛
248
حبيت نصوص ومو هوسة وكلش حلوة بس أحس لو الصورة تغيريها حيكون هواية أحلى بس شي ع شي حبيتها
248
Repost from N/a
مو زعل بس أنا ما أستحق هالأسلوب ابدا يمكن ساكت بس السكوت مو معناته إن إللي صار عادي مو كل مره أتكلم بس كل مره أتأذى انا مو زعلانه أنا مستغربة كيف تهون مشاعري لهالدرجة ماقلت شيء بس داخلي يقول ماكان المفروض اتعامل كذا مو قهر بس وجع لما تكون نيتك طيبة ويرجع لك الأسلوب الجارح للأن أقول مو زعلانه بس قلبي .
مو قادر يتجاوز الطريقة مااستحق أتحمل أسلوب يأذيني وانا كل إلي قدمته كان أحترام بعض الاساليب تغير شعورك اتجاه الشخص بدون حتى ما تحس!!.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
