آدرَيان .
Открыть в Telegram
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
БольшеСтрана не указанаКатегория не указана
242
Подписчики
+1024 часа
+317 дней
+3130 день
Архив постов
248
Repost from N/a
- سُبحان الله
- الحمدلله
- لا إله إلا الله
- اللهُ أكبر
- سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليهِ
- لا حول و لا قوة إلا بالله. 💛
248
حبيت نصوص ومو هوسة وكلش حلوة بس أحس لو الصورة تغيريها حيكون هواية أحلى بس شي ع شي حبيتها
248
Repost from N/a
مو زعل بس أنا ما أستحق هالأسلوب ابدا يمكن ساكت بس السكوت مو معناته إن إللي صار عادي مو كل مره أتكلم بس كل مره أتأذى انا مو زعلانه أنا مستغربة كيف تهون مشاعري لهالدرجة ماقلت شيء بس داخلي يقول ماكان المفروض اتعامل كذا مو قهر بس وجع لما تكون نيتك طيبة ويرجع لك الأسلوب الجارح للأن أقول مو زعلانه بس قلبي .
مو قادر يتجاوز الطريقة مااستحق أتحمل أسلوب يأذيني وانا كل إلي قدمته كان أحترام بعض الاساليب تغير شعورك اتجاه الشخص بدون حتى ما تحس!!.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
