uk
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Відкрити в Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Показати більше
Ірак39 193Категорія не вказана
1 919
Підписники
Немає даних24 години
-197 днів
+1 49630 день
Архів дописів
الله يا ثقل الشعور اللي ما يشرحه كلام.

وفي ليلة الجمعة لكل منا فقيد تحت الثرئ، لاتنسوهم من الدعاء.

في رحمة الله يا وجهاً تتوق له عيني وتلهفُ روحي كي تلاقيه في رحمة الله يا أعز من رحلت اللهم أبدل هذا الفقد قوة وأمسح علي الجرح حتي يبرأ واجعلنا من الصامدين في ظل ألم الفراق وعوضنا يارب بلقائهم في جنتك .

تفاعلوا.

وش غداءكم @empty021_bot

قد تأتيك عزومة غداء من حيث لا تدري.

صباح الخير. ✨🤎

لماذا الصلاة خيرٌ من النوم؟ ☜ هي خير من النوم : لأن النوم استجابة لنداء النفس ، والصلاة استجابة لنداء الله تعالى ☜ هي خيرٌ من النوم: لأن النوم موت ، والصلاة حياة ☜ هي خيرٌ من النوم : لأن النوم راحة للبدن ، والصلاة راحة للروح ☜ هي خير من النوم: لأن المؤمن والكافر يشتركان في النوم ، والصلاة لا يصليها إلا المؤمن
أهل الفجر فئة موفقة وجوهمم مسفرة ، وجباههم مشرقة، واوقاتهم مباركة فإن كنت منهم فاحمد الله على فضله، وان لم تكن منهم فادعوا الله ان يجعلك منهم🩶.

مرَّ طيفُكِ اليومَ في خاطري بلا موعد، كأنَّ الذاكرةَ تعاندُني… وتعيدُ ما حاولتُ نسيانَه. وقفتُ قليلًا بيني وبين نفسي، أسألُ قلبي: كيف ما زلتَ تعرفُ الطريقَ إليه بعد كلِّ هذا الغياب؟ تذكّرتُ صوتك، ضحكتك التي كانت تملأ الفراغ حولي، وتذكّرتُ كيف كان قلبي يجدُ في حضورك وطنًا صغيرًا لا يحتاجُ إلى خريطة وللحظةٍ… راودتني فكرةٌ مجنونة: ماذا لو عدت؟ ماذا لو طرقَ اسمُك بابَ أيامي من جديد؟!!.

كيفَ للغة العربيّة أن تمنَح للغائِب ضميرًا ؟!

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (فراغ)

لش

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (فراغ)

تاريخ ما بتنسينه @empty021_bot

اكثر شيء يستفزك @empty021_bot

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (فراغ)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (فراغ)

تصويت.

اكتبوها بخطكم ابهروني @empty021_bot

photo content