فراغ || Empty
Ir al canal en Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
Mostrar másIrak39 193La categoría no está especificada
1 919
Suscriptores
Sin datos24 horas
-197 días
+1 49630 días
Archivo de publicaciones
1 919
في رحمة الله
يا وجهاً تتوق له عيني
وتلهفُ روحي كي تلاقيه
في رحمة الله يا أعز من رحلت
اللهم أبدل هذا الفقد قوة
وأمسح علي الجرح حتي يبرأ
واجعلنا من الصامدين في ظل ألم الفراق
وعوضنا يارب بلقائهم في جنتك .
1 919
Repost from خطوة إلى الجنة .
لماذا الصلاة خيرٌ من النوم؟
☜ هي خير من النوم : لأن النوم استجابة لنداء النفس ، والصلاة استجابة لنداء الله تعالى
☜ هي خيرٌ من النوم: لأن النوم موت ، والصلاة حياة
☜ هي خيرٌ من النوم : لأن النوم راحة للبدن ، والصلاة راحة للروح
☜ هي خير من النوم: لأن المؤمن والكافر يشتركان في النوم ، والصلاة لا يصليها إلا المؤمن
أهل الفجر فئة موفقة وجوهمم مسفرة ، وجباههم مشرقة، واوقاتهم مباركة فإن كنت منهم فاحمد الله على فضله، وان لم تكن منهم فادعوا الله ان يجعلك منهم🩶.
1 919
مرَّ طيفُكِ اليومَ في خاطري بلا موعد،
كأنَّ الذاكرةَ تعاندُني… وتعيدُ ما حاولتُ نسيانَه.
وقفتُ قليلًا بيني وبين نفسي،
أسألُ قلبي:
كيف ما زلتَ تعرفُ الطريقَ إليه بعد كلِّ هذا الغياب؟
تذكّرتُ صوتك،
ضحكتك التي كانت تملأ الفراغ حولي،
وتذكّرتُ كيف كان قلبي
يجدُ في حضورك وطنًا صغيرًا
لا يحتاجُ إلى خريطة
وللحظةٍ…
راودتني فكرةٌ مجنونة:
ماذا لو عدت؟
ماذا لو طرقَ اسمُك بابَ أيامي من جديد؟!!.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
