فراغ || Empty
前往频道在 Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
显示更多伊拉克39 193未指定类别
1 919
订阅者
无数据24 小时
-197 天
+1 49630 天
帖子存档
1 919
في رحمة الله
يا وجهاً تتوق له عيني
وتلهفُ روحي كي تلاقيه
في رحمة الله يا أعز من رحلت
اللهم أبدل هذا الفقد قوة
وأمسح علي الجرح حتي يبرأ
واجعلنا من الصامدين في ظل ألم الفراق
وعوضنا يارب بلقائهم في جنتك .
1 919
Repost from خطوة إلى الجنة .
لماذا الصلاة خيرٌ من النوم؟
☜ هي خير من النوم : لأن النوم استجابة لنداء النفس ، والصلاة استجابة لنداء الله تعالى
☜ هي خيرٌ من النوم: لأن النوم موت ، والصلاة حياة
☜ هي خيرٌ من النوم : لأن النوم راحة للبدن ، والصلاة راحة للروح
☜ هي خير من النوم: لأن المؤمن والكافر يشتركان في النوم ، والصلاة لا يصليها إلا المؤمن
أهل الفجر فئة موفقة وجوهمم مسفرة ، وجباههم مشرقة، واوقاتهم مباركة فإن كنت منهم فاحمد الله على فضله، وان لم تكن منهم فادعوا الله ان يجعلك منهم🩶.
1 919
مرَّ طيفُكِ اليومَ في خاطري بلا موعد،
كأنَّ الذاكرةَ تعاندُني… وتعيدُ ما حاولتُ نسيانَه.
وقفتُ قليلًا بيني وبين نفسي،
أسألُ قلبي:
كيف ما زلتَ تعرفُ الطريقَ إليه بعد كلِّ هذا الغياب؟
تذكّرتُ صوتك،
ضحكتك التي كانت تملأ الفراغ حولي،
وتذكّرتُ كيف كان قلبي
يجدُ في حضورك وطنًا صغيرًا
لا يحتاجُ إلى خريطة
وللحظةٍ…
راودتني فكرةٌ مجنونة:
ماذا لو عدت؟
ماذا لو طرقَ اسمُك بابَ أيامي من جديد؟!!.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
