uk
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Відкрити в Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Показати більше
4 726
Підписники
+524 години
+57 днів
+4430 день
Архів дописів
‏مهما حدث ‏لنتقاسمُ ‏الأسى والبهجةَ سويًا ‏ونمضي ‏كقلبٍ واحد ‏في وجهِ الحياة.

غريبة اوي الدنيا وصعبة ومؤلمة حد البكاء.")) يا رب ندخل الجنة.")

و أنا فـ المواصلات النهاردة كان ورايا شاب بيكلم حبيبته و حنين عليها جدًا بطريقه أثارت اعجابي انا شخصيًا اللي مابيعجبنيش العجب و كان الحوار كالآتي لا إنتِ مش كويسه فيكِ إيه؟ حد من البيت زعلك؟ حد من صحابك زعلك؟ طب انا مزعلك؟ صوتك متغير احكيلي؟ و بس يا جماعه قفل معاها كلم واحده تانية بنفس الحنيه عادي

Repost from جُزَاف
"وأعجب ما أعجب له من أمر نفسي أنني أبكي على غير شيء، وأحزن لغير سبب، وأجد بين جنبي من الهموم والأشجان ما لا أعرف سبيله ولا مأتاه، حتى يُخيل إليَّ أن عارضًا من عوارض الجنون قد خالط عقلي، فيشتد خوفي واضطرابي". المنفلوطي

Repost from غداً
‏لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى لو كانت تحيّة بسيطة؛ الرغبة الصادقة هي الدافع الأوّل لكلّ تصرّفاتي. 🤍

لقد انتكس حالك بعد أن أوشكت علىٰ الوصول! لـم تعد مهتمًا للحفظ، هجرت مصحفك، تخليت عن حلقتك، كنت تجاهد إن فاتك التسميع في الصباح تعوض في المساء، أصبحت...لقراءة المزيد .
ألم يشتاق قلبك لأن يرجع؟؟،ألم يشتاق؟

⁠من أحلى الحاجات اللي احمد خالد توفيق قالها: يكفيني شخص واحد اقرأ المزيد
هنا كل ما بداخلك  .
ملجَـ𓂆ـئِي ♡

‏مهما حدث ‏لنتقاسمُ ‏الأسى والبهجةَ سويًا ‏ونمضي ‏كقلبٍ واحد ‏في وجهِ الحياة.

Repost from وَنّسٌ🤎.
عَلِيلٌ أَحَاطَتْ بِيَ الجُرُوحُ بِعُنْفِهَا سَقِيمٌ فَلَا طِبَّ يُدَاوِي عِلَّتِي.

وأعظُمُ ما تُكَلِّفُني اللَّيَالِي سُكوتٌ عِندَما يَجِبُ الكَلامُ -المتنبي

أعرف تمامًا ما معنى أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك، أن يستهويك أمر ثم تشمئز منه بالدقيقة التي تليها..

Repost from هدوءء🎀
انا مستنية اعتذار اعتراف بالخطأ أو حتي محاوله لتصحيحه مستنيه من مين؟ من مصدر الاذى نفسه؟ أقسم بالله انتي اتهطلتي خلاص

Repost from فيرنڤيه
"إياكم وكسر الخواطر، فهي ليست عظامًا تجبر، بل أرواحٌ تُقهر"-الإمام علي(عليه السلام)

Repost from N/a
قال تعالى: ﴿غافرِ الذَّنبِ وقابلِ التَّوبِ﴾ أي: يغفرُ ما سلفَ من الذنب، ويقبلُ التوبةَ لِمَن تابَ إليه وخضعَ لديه. يا ربِّ، اغفرْ لي وتُبْ عليَّ، إنَّكَ أنتَ التوَّابُ الغفور.

الماضي لا يَرحَل كما نَظُن، بَل يختبئ في الزوايا التي لا نَلتَفِت إليها. نَظُن أننا أغلقنا أبوابه وأحكمنا إقفالها، لكِنه يبقىٰ هُناك، صامِتًا أحيانًا، حتى يَجِد لحظة مناسبة ليُذكّرنا بما قَدْ فات .
𝑨𝒍𝒊 𝑯𝒖𝒔𝒔𝒆𝒊𝒏 ᥫ᭡ .

الرسائلُ التي لم أرسلْها، لم تَمُتْ. لقد نبتتْ لها أنيابٌ صغيرةٌ في صدري، وتقضمُ ببطءٍ... ما تبقى من جهتي اليسرى. _تاليا إبراهيم

خت الصـدمه..
خت الصـدمه..

اسلوبك وانت بتتكلم عن اى شخص فـ غيابه بيدى انطباع عنك انت مش عنه هو.

هتفضل فاكر إنّك اتخطّيت، لحدّ ما موقف بسيط يفتح فيك نفس الجرح اللي قضيت شهور بتحاول تقنع نفسك إنه التأم، وتكتشف إنّ بعض الندوب شكلها هادي، لكن وجعها عمره ما هدي.