لحد إمتي"ي
Відкрити в Telegram
لأن ضِحكتك بمفردها عِناق كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk
Показати більше4 726
Підписники
+524 години
+57 днів
+4430 день
Архів дописів
4 726
Repost from سُـھيلَة 𝜗𝜚˚⋆
مهما حدث
لنتقاسمُ
الأسى والبهجةَ سويًا
ونمضي
كقلبٍ واحد
في وجهِ الحياة.
4 726
Repost from لـِ نَـلتَقِيِ💞 𓍼֪
و أنا فـ المواصلات النهاردة كان ورايا شاب بيكلم حبيبته و حنين عليها جدًا بطريقه أثارت اعجابي انا شخصيًا اللي مابيعجبنيش العجب و كان الحوار كالآتي
لا إنتِ مش كويسه فيكِ إيه؟ حد من البيت زعلك؟ حد من صحابك زعلك؟ طب انا مزعلك؟ صوتك متغير احكيلي؟
و بس يا جماعه قفل معاها كلم واحده تانية بنفس الحنيه عادي
4 726
Repost from جُزَاف
"وأعجب ما أعجب له من أمر نفسي أنني أبكي على غير شيء، وأحزن لغير سبب، وأجد بين جنبي من الهموم والأشجان ما لا أعرف سبيله ولا مأتاه، حتى يُخيل إليَّ أن عارضًا من عوارض الجنون قد خالط عقلي، فيشتد خوفي واضطرابي".
المنفلوطي
4 726
Repost from غداً
لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى لو كانت تحيّة بسيطة؛ الرغبة الصادقة هي الدافع الأوّل لكلّ تصرّفاتي. 🤍
4 726
لقد انتكس حالك بعد أن أوشكت علىٰ الوصول!
لـم تعد مهتمًا للحفظ، هجرت مصحفك، تخليت عن حلقتك، كنت تجاهد إن فاتك التسميع في الصباح تعوض في المساء، أصبحت...لقراءة المزيد .
ألم يشتاق قلبك لأن يرجع؟؟،ألم يشتاق؟
4 726
من أحلى الحاجات اللي احمد خالد توفيق قالها: يكفيني شخص واحد اقرأ المزيد
هنا كل ما بداخلك .
ملجَـ𓂆ـئِي ♡
4 726
Repost from Between the Linesᡣ𐭩
مهما حدث
لنتقاسمُ
الأسى والبهجةَ سويًا
ونمضي
كقلبٍ واحد
في وجهِ الحياة.
4 726
Repost from وَنّسٌ🤎.
عَلِيلٌ أَحَاطَتْ بِيَ الجُرُوحُ بِعُنْفِهَا
سَقِيمٌ فَلَا طِبَّ يُدَاوِي عِلَّتِي.
4 726
Repost from -سَـلِـيـلُ الـشُّـعَــرَاءْ"
وأعظُمُ ما تُكَلِّفُني اللَّيَالِي
سُكوتٌ عِندَما يَجِبُ الكَلامُ
-المتنبي
4 726
Repost from 𝑭𝑶𝑹𝑮𝑬𝑻
أعرف تمامًا ما معنى
أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك،
أن يستهويك أمر
ثم تشمئز منه بالدقيقة التي تليها..
4 726
Repost from هدوءء🎀
انا مستنية اعتذار اعتراف بالخطأ أو حتي محاوله لتصحيحه
مستنيه من مين؟
من مصدر الاذى نفسه؟
أقسم بالله انتي اتهطلتي خلاص
4 726
Repost from فيرنڤيه
"إياكم وكسر الخواطر، فهي ليست عظامًا تجبر،
بل أرواحٌ تُقهر"-الإمام علي(عليه السلام)
4 726
Repost from N/a
قال تعالى: ﴿غافرِ الذَّنبِ وقابلِ التَّوبِ﴾
أي: يغفرُ ما سلفَ من الذنب،
ويقبلُ التوبةَ لِمَن تابَ إليه وخضعَ لديه.
يا ربِّ، اغفرْ لي وتُبْ عليَّ،
إنَّكَ أنتَ التوَّابُ الغفور.
4 726
Repost from أثرٌ باقٍ .
الماضي لا يَرحَل كما نَظُن، بَل يختبئ في الزوايا التي لا نَلتَفِت إليها. نَظُن أننا أغلقنا أبوابه وأحكمنا إقفالها، لكِنه يبقىٰ هُناك، صامِتًا أحيانًا، حتى يَجِد لحظة مناسبة ليُذكّرنا بما قَدْ فات .
𝑨𝒍𝒊 𝑯𝒖𝒔𝒔𝒆𝒊𝒏 ᥫ᭡ .
4 726
Repost from ↫كـيْـفَ هُـنْـتُ ؟
الرسائلُ التي لم أرسلْها،
لم تَمُتْ.
لقد نبتتْ لها أنيابٌ صغيرةٌ في صدري،
وتقضمُ ببطءٍ...
ما تبقى من جهتي اليسرى.
_تاليا إبراهيم
4 726
Repost from ⤶مَــا يُـؤْنِـس الـقَلب›.
اسلوبك وانت بتتكلم عن اى شخص فـ غيابه بيدى انطباع عنك انت مش عنه هو.
4 726
Repost from مُـشَــتَّــت - Distracted
هتفضل فاكر إنّك اتخطّيت، لحدّ ما موقف بسيط يفتح فيك نفس الجرح اللي قضيت شهور بتحاول تقنع نفسك إنه التأم، وتكتشف إنّ بعض الندوب شكلها هادي، لكن وجعها عمره ما هدي.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
