uk
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Відкрити в Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Показати більше
1 630
Підписники
-424 години
-317 днів
-15330 день
Архів дописів
وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً 】 - لاَ تستعجل أمرًا رجوت الله به.. « خير الله آتيك » - فلا تيأس ألح بالدعاء ؛ - فلا يشقى عبد دعا ربّه ..

يوماً ما ستدرك أن أقسى ما مررت به كان خيراً عظيماً أنقذك ليجعلك أقوى مما كنت عليه مُسبقا ، سيأتيك ما سيُبهرك ليُنسيك ذلك الألم ، ف لا تيأس.

يا رب في ليلة يوم آلجمعة " اشفِ كل مريض يعاني ويتألم ، وفرج هم كل مهموم ❤وأسعد من ضاقت لياليهم بالأحزآن يآ أرحم الرآحمين ❤

- ‏كل شيء حولي غير مؤثر ، حتى أمنحه أنا القيمة.

‏والله يا إخوان نأسف لنشر التعاسة و لكن الواحد فاقد كل معاني الحياة ..

- ‏يعلم الله أنني حاولت . . حاولت ألا تكون خارج مشاهد حياتي جاهدت ألا تأتي أيامي وهي خالية منك وأصررت على أقدامي ألا تبتعد عن خُطاك ولكن أسفي لكل هذا الود مني ففي النهاية كانت خساراتي منك . . لم أَنتظر مِنك أَيَ شيء لم أَطلب عطفاً ولا بكاءً ولا عِراكاً ولا حتى أنّ تقاتل الدنيا معي كنتُ أحتاج أنّ أشعر بِقلبك معي لا أكثر . .😔😔

💐💐💐💐 حفظكم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء ، وحماكم من كل داء وأغناكم عن كل دواء ، وحرسكم من كل بلاء، وأكرمكم بالسراء وأبعد عنكم الضراء ، وأزال عنكم كل عناء، وجعلكم من السعداء. وغفر الله لنا ولكم  ولوالدينا ولوالديكم.. وحفظكم  الله بحفظه ورعايته ..     🌹 _اسعد الله اوقاتكم بالخير_ 🌹 💐 *وجمعتكم مباركة بالصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين*🌷

"" علمنـي الوقـت ڪيف اقسـۍ ﻋلۍ طبـعي""👌🏻

حِين أتذكر ذاتي في نَفس هذا ألوقت مِن العام السابق أدرُك أن عامًا واحِدًا يستَطيع تغيير الكَثير من الأشياء 💔💔

تُؤذينا الأشَياء الصغيرة نحنُ الذين نَتعامل مـع الحياة بِقلوبنا.
تُؤذينا الأشَياء الصغيرة نحنُ الذين نَتعامل مـع الحياة بِقلوبنا.

- حين يخسر الإنسان توقّعاته في الشّخص الذي أراده حقًا، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أيِّ شيء.

*مِن مغرب الخميس إلى مغرب الجمعة كل ثانية فيها خزائن من الحسنات والرحمات وتفريج الكربات* *قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:* *مَن صلَّى عليَّ صلاةً واحدةً صلَّى الله عليهِ عشرَ صلواتٍ، وحُطَّت عنهُ عَشرُ خطيئاتٍ، ورُفِعَت لَهُ عشرُ درجاتٍ* *فليُكثر المرء من الصَّلاة على النَّبي 🤍*

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربِه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أُطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي إنكم تخطئون بالليلِ والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي إِنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجرِ قلب واحد منكم ما نقص من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني ، فأعطيت كل واحد مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عِبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ) رواه مسلم .

خِتَامًا ، إنَّ الذَاتَ هِيَ مَصدَرُ الحُبِّ.

الانثى تحب الإهتمام حتى ولو كانت طفلة 😅😅

برشلوني يكفي سهر امس لاتسهر اليوم 😂😂 السهر لكم مضر بصحه 😂😂😂مش ممكن ي كليان😌😌😌