uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
+324 години
+37 днів
+2130 день
Архів дописів
ولا يهمكم الآن بنشرلكم شيء من ذكريات الحرب وبنكّد عليكم😆

ما أحلاكم وأنتم بتتفاعلوا على آخر الأخبار🤣 لو نشرنالكم أحزان كان عملتوا سكيب، تنسوناش من الدعوات طيب😁

البلد بدت ترجع كما بنحبها🙂‍↔️💓💓💓💓

أمس كنّا بدنا نركب، أجى واحد معاه سلاح وقعد يلفلف: هيني بحكي المواصلات ب3 شيكل وقعد يهدِّد بأي حد بيغلِّي:)) مشينا شوي السواق: المواصلات زي ما هي اللي مش عاجبه ينزل.. كثير امبارح -من السواقين- قعدوا يتحايلوا ورفضوا فكرة سعر المواصلات ترخص، بس اليوم الكل ماشي بسمع الكلام طبعًا خوف هه😂💚💚💚

المواصلات من دوار الأقصى لناصر 3شيكل!

«أترقَّب رحماتك على صبرٍ مُتعب وعزمٍ خائب وسَيرٍ مُتأرجح، أسألكَ بردَ اليقين ووعد الإجابة، وجبر العوض وثبات الفُؤاد وسداد البصِيرة.. يا من لا يعجِزه عُسر الأمر عنِ فرج، ولا هوان الحال عن غَلبهِ! يا ربّ!..»

«تفتُّ فُؤادَكَ الأيَّامُ فَتَّا وَتَنحِتُ جِسمَكَ الساعاتُ نَحتا..»
«تفتُّ فُؤادَكَ الأيَّامُ فَتَّا وَتَنحِتُ جِسمَكَ الساعاتُ نَحتا..»

طويل_الشوق_يبقى_في_اغتراب_أحمد_بوخاطر.m4a3.72 MB

طويلُ الشوقِ يبقى في اغترابِ..

خلص شفتها يا جماعة، شكرًا لكم:)

المشكلة مين يقنعه، شفت كثير شباب بقنعوا أهاليهم بس ما شفت أهالي بقنعوا أولادهم😵‍💫 يمكن أكثر قرار متّزن هو السفر خصوصًا لو كان التخصص عملي بحت، لأنه مع الوضع الحالي التعليم الإلكتروني سيء جدًّا والجامعات خسرت كثير من دكاترتها، لسا التعليم بده بالقليل سنتين ليرجع:((

المشكلة أنا مع السفر لأنه منظومة التعليم كلها الآن فاشلة + التخصصات اللي فيها معامل أكثر تخصصات بنظلم فيها الطلاب مع الوضع الحالي.

ابعثولي @emanReqeb1

واضح الانفصال الاجتماعي اللي عندي مع باقي المواقع فكما العادة بسألكم تيليجرام

مين عنده نت كويس يشوفلنا خطة الهندسة الكهربائيّة في الإسلامية؟ أول سنة عامة؟ ولا بسرعة من أول سنة تخصّص؟ كيف نظام كلية الهندسة الجديد؟

معاناتي اليوميَّة مع الانترنت: خلَّص شحن اللاب وأنا بس بستنى البرنامج يفتح👎🏻
معاناتي اليوميَّة مع الانترنت: خلَّص شحن اللاب وأنا بس بستنى البرنامج يفتح👎🏻

“أدري بأنّ السير فردًا موحشٌ، لا سيما كون المُراد بعيدُ..“

بشعر إنها فكرة تستحق تكون مشروعي بعد التخرج

عارفين؟ قبل الحرب كنت بحب كثير أسمع قصصهم وأعرف عن حياتهم.. ولا زلنا لليوم.

ليش ما حد خطرله يعمل كتابه هيك؟