لا بَأس.
Открыть в Telegram
524
Подписчики
+324 часа
+37 дней
+2130 день
Архив постов
524
ما أحلاكم وأنتم بتتفاعلوا على آخر الأخبار🤣
لو نشرنالكم أحزان كان عملتوا سكيب، تنسوناش من الدعوات طيب😁
524
أمس كنّا بدنا نركب، أجى واحد معاه سلاح وقعد يلفلف: هيني بحكي المواصلات ب3 شيكل وقعد يهدِّد بأي حد بيغلِّي:))
مشينا شوي السواق: المواصلات زي ما هي اللي مش عاجبه ينزل.. كثير امبارح -من السواقين- قعدوا يتحايلوا ورفضوا فكرة سعر المواصلات ترخص، بس اليوم الكل ماشي بسمع الكلام طبعًا خوف هه😂💚💚💚
524
«أترقَّب رحماتك على صبرٍ مُتعب وعزمٍ خائب وسَيرٍ مُتأرجح،
أسألكَ بردَ اليقين ووعد الإجابة، وجبر العوض وثبات الفُؤاد وسداد البصِيرة..
يا من لا يعجِزه عُسر الأمر عنِ فرج، ولا هوان الحال عن غَلبهِ!
يا ربّ!..»
524
المشكلة مين يقنعه، شفت كثير شباب بقنعوا أهاليهم بس ما شفت أهالي بقنعوا أولادهم😵💫
يمكن أكثر قرار متّزن هو السفر خصوصًا لو كان التخصص عملي بحت، لأنه مع الوضع الحالي التعليم الإلكتروني سيء جدًّا والجامعات خسرت كثير من دكاترتها، لسا التعليم بده بالقليل سنتين ليرجع:((
524
المشكلة أنا مع السفر لأنه منظومة التعليم كلها الآن فاشلة + التخصصات اللي فيها معامل أكثر تخصصات بنظلم فيها الطلاب مع الوضع الحالي.
524
مين عنده نت كويس يشوفلنا خطة الهندسة الكهربائيّة في الإسلامية؟ أول سنة عامة؟ ولا بسرعة من أول سنة تخصّص؟ كيف نظام كلية الهندسة الجديد؟
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
