uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
Немає даних24 години
+57 днів
+2430 день
Архів дописів
أقصى طموح الطلاب: يعبُّوا ميّة..

كنت ناوية أبهدلهم، بعدين رحمتهم.. كثّر خيرهم والله إنهم على الأقل بيحاولوا.

حينما يفرض الواقع علينا أولوية جدولة مواعيد اللقاءات -الخاصّة بالعلم- بناءً على مواعيد شاحنات المياه. غزّة، ٢٠٢٦م.
حينما يفرض الواقع علينا أولوية جدولة مواعيد اللقاءات -الخاصّة بالعلم- بناءً على مواعيد شاحنات المياه. غزّة، ٢٠٢٦م.

Repost from N/a
photo content

ما شاء الله، من قبل سنة أولى جدع:)) عيلة شاطرين، مش بإيدنا😁

إذا شفتوا الفيديو، ضعوا له تفاعلًا:)

المنشور هنا. أي حد محتاج تحويل من الجنوب، يتواصل مع المهندس حسين.
المنشور هنا. أي حد محتاج تحويل من الجنوب، يتواصل مع المهندس حسين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، فتحت الفيسبُوك بعد انقطاع ولقيت شغلة جميلة أبهجتني💕

محتاج شوية وقت*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مين متاحة ممكن تساعدني في شيء محتاج نت؟ لأنه فاتحة نت بيانات:")

ترا في كمان عروض:) اشتركوا عند ملك وتابعوها..

Repost from مَ
تخصصك طبي وعايش في قطاع غزّة ولسّه ما عندك سكراب عملي ومريح؟ قررنا نوفرلك تشكيلة سكرابات بجودة ممتازة وتصاميم بتجنّن تناسب شغلك اليومي. تابعوا صفحتنا على الانستجرام واكتشفوا أحدث الموديلات والألوان. أهلا وسهلا فيكم.❣️ https://www.instagram.com/famoscrubs?igsh=MXhpeWpkYXB4eXJiYQ==

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

يخيل لي أن كل إنسان يغالب داخله الأسى والخوف تجاه شيء ما في حياته، مهما بدا في ظاهره الأمن والرخاء والثقة. إنما يتجلَّد بالصلابة ليواري سَوءة ضعفه، ويتعفف بالكبرياء كيلا تأكله أعين الناس وألسنتهم شفقة وأذى، فيزيد ذلك على أحزانه حزنًا وعلى أوجاعه وجعًا.

ما أصعب الدنيا والله وأقساها

توصية الناس بالاستعداد والتهيؤ على كل المستويات (الإيمانيّة والمادية والمعنوية) خير من تخديرهم بالأوهام والأماني. وهذه الأحداث -وكل المرحلة- أكبر من الجميع -والله أعلم-؛ فلا تثق إلا بالله، ولا تعتمد إلا عليه، ولا تتعامل مع الأزمنة الاستثنائية كما تتعامل مع الأحوال العادية.

في شغلة ضحّكتني جدًا، في نقاش فُتِح عن موضوع السفر من غزة بين طرفين من البنات في إحدى القروبات، فجأة وحدة صارت تحكي عن الصبر والجهاد وتلمّع الواقع.. أنا: عفوًا من متى سكّان البيوت بيتعالموا على سكّان الخيام.. في عقلي، بس طبعًا ما علّقت كما رغبت. صحيح الإنسان يُمتحن في ما يقول، وصحيح أكثر إني لا أرجو لمن تعالمت تعيش ما نعيشه بل أُشفق عليها بأنها امتلكت الجرأة تتحدث عن واقع لا تعيشه وتطالب طرف لا تعلم سعته بما ترى باسم الدين. مرات كثيرة بحكي: نفسي العالم تتركنا بحالنا، بنرتاح حينها كثير.

غزة لسا ما تعافت وتُركت.
غزة لسا ما تعافت وتُركت.

Repost from لا بَأس.
كيف بإمكاننا إقناع العالم الذي كذّب كذبة "انتهت الحرب" وصدّقها؛ ليصل إلى مستوىً أعلى من الراحة في خذلانه، بأنّها لم تنتهي؟