uk
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Відкрити в Telegram

Показати більше
1 631
Підписники
+224 години
+17 днів
-1230 день
Архів дописів
السلام عليكم بالله نبي حد من طلبة اجدابيا سنة رابعة طب في حد في القروب من اجدابيا او يعرف حد منهم

🙂 لتجديد روح الامان في الدفعه
Anonymous voting

بس لنقنه ال 48 نحن طيبين اكثر دفعه قالولها ع سبي الاعتماد وعادي اللي يجيب ممتاز يجيب جيد جدا 🙂 وبعدها عينك ماتشوف الا النور

طلبه الطب في اي مكان يبوا تاجيل 🤝
طلبه الطب في اي مكان يبوا تاجيل 🤝

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

فيري ساد خسر 😎

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

🙂🙂 والله ياحزين لعبك مش غريب عليا

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

افرح يافيري ساد اهووو تعادل 😁

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

😁 ودارت كيف مادرت الف مبروك الجاي انا x

❌ ? 👈 ⭕ Ibrahim qs

🙂 هل من منافس

❌ Ibrahim qs 👈 ⭕ ?

خطر عليا ٣ ايام الفارما بين فاينل ومعمل وبيبر تو اجمالي ساعات النوم ماسكرنش ٨ ساعات معا بعضهن

أمانة عليك يا ليل طوّل بذاكر المادة م الاول 💔🥲