1 631
المشتركون
+224 ساعات
+17 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم بالله نبي حد من طلبة اجدابيا سنة رابعة طب في حد في القروب من اجدابيا او يعرف حد منهم
بس لنقنه ال 48 نحن طيبين اكثر دفعه قالولها ع سبي الاعتماد وعادي اللي يجيب ممتاز يجيب جيد جدا 🙂 وبعدها عينك ماتشوف الا النور
خطر عليا ٣ ايام الفارما بين فاينل ومعمل وبيبر تو اجمالي ساعات النوم ماسكرنش ٨ ساعات معا بعضهن
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
