1 631
Подписчики
+224 часа
+17 дней
-1230 день
Архив постов
السلام عليكم بالله نبي حد من طلبة اجدابيا سنة رابعة طب في حد في القروب من اجدابيا او يعرف حد منهم
بس لنقنه ال 48 نحن طيبين اكثر دفعه قالولها ع سبي الاعتماد وعادي اللي يجيب ممتاز يجيب جيد جدا 🙂 وبعدها عينك ماتشوف الا النور
خطر عليا ٣ ايام الفارما بين فاينل ومعمل وبيبر تو اجمالي ساعات النوم ماسكرنش ٨ ساعات معا بعضهن
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
