uk
Feedback
عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

Відкрити в Telegram

القناة موجود بها شرح ميكانيكا والرياضيات من بداية المنهج لاخر باب ابحث عالباب لتبيه فالبحث وحتلقاه💚موفقين💪 قروب القناة | https://t.me/abdulwadood2007top ايميلي الشخصي | https://t.me/abdulwadood01

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

Канал عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 ) (@aeabdulwadood) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 41 569 підписників, посідаючи 4 410 місце в категорії Освіта та 1 439 місце у регіоні Саудівська Аравія.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 41 569 підписників.

За останніми даними від 23 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 2 332, а за останні 24 години на 117, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 13.27%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 12.51% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 5 517 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 5 202 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 253.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як غَدوَة, صَفحَة, فِيسبُوك, بَاب, رَابِح.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
القناة موجود بها شرح ميكانيكا والرياضيات من بداية المنهج لاخر باب ابحث عالباب لتبيه فالبحث وحتلقاه💚موفقين💪 قروب القناة | https://t.me/abdulwadood2007top ايميلي الشخصي | https://t.me/abdulwadood01

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 24 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Освіта.

41 569
Підписники
+11724 години
+4907 днів
+2 33230 день
Архів дописів
مضغوط تقرا عارف لكن واجبي نفكرك إن اذكارك رد بالك تغفل💙.
مضغوط تقرا عارف لكن واجبي نفكرك إن اذكارك رد بالك تغفل💙.

ما تيأسش ربي مش حيخليك وحتفهم منهجك وتجاوب💙💪 صلاة الفجر💙.

استغفروا الله بنية نجاحكم💙🫶🏻.

أحلى أيام لما كنت ترقد وانت كاتب الواجب وحافظ سورة البينة وأقصى طموحك تكتب بالبيرو.

لحظـة إدراك أخـر ليـالي ثـانوي💙✨.

ما شاء الله تخرج من التمهيدي يحساب روحه إرتاح قولوله على الشهادة إلّي مزال وعُقبالكم🤣💙..
ما شاء الله تخرج من التمهيدي يحساب روحه إرتاح قولوله على الشهادة إلّي مزال وعُقبالكم🤣💙..

بث اليوم... شرح افكار الباب الرابع🤍🌝

وكان الكل يلتزم بالحضور نعطو غدوا خامس وبعد غدوا سادس غر منبيش نلبز عليكم الفيزياء ولا شن رايكم؟

بت غدوا
Anonymous voting

تمينا بت اليوم حلينا اسئلة امتحانات في باب رابع غدوا اخر بت تبوه في اما باب اهم خامس ولا سادس؟

Голосове повідомлення00:06

خبر وفاة الأستاذ " محمد غيث " صدمة كبيرة لينا كلنا. طلبة الشهادة تحديدا نعرف إن الوقت صعب والحزن كبير، لكن تذكروا إن الأستاذ تعب واجتهد معاكم باش يشوفكم ناجحين ومتفوقين. ما كانش يسهر ويشرح وعاطيكم من وقته وراحته إلا بش يوصلكم لانكم تكونوا جاهزين لامتحاناتكم. أفضل حاجة تقدروا تقدموهاله هي إنكم تدعوله بالرحمة والمغفرة، وتكملوا مشواركم وما تستسلموش للحزن. شدوا حيلكم في قرايتكم، وخلو تعب السنين اللي بذلها معاكم ما يضيعش. كل نجاح تحققوه، وكل درجة تجيبوها، هي فرحة كان يتمناها ليكم وهو حي. ادعوله في صلاتكم، واذكروه بالخير، وخلو العلم اللي قدمهولكم يقعد أثر طيب جاري بعده ، يمكن هو اليوم انقطع عمله من الدنيا، لكن يبقى الأمل إن كل طالب انتفع بعلمه وكل نجاح كان هو سبب فيه يكون في ميزان حسناته بإذن الله. ربي يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وطلبته وكل من عرفه. وربي يوفقكم في امتحاناتكم ويعينكم على إكمال الطريق اللي كان يتمنى يشوفكم واصلين لنهايته. ما يبيش منكم اليوم غير حاجتين دعوة صادقة من القلب، واجتهاد في الدراسة يخلّي تعبه معاكم ما يضيعش.

إنا لله وإنا إليه راجعون ستُقال عنا يومّا ما فـ اللهـمّ نسألك حُسن الخاتمة!

ليش أغلبكم يفضّل يقعد ساهر للصُّبح بدل ما يرقد بكري وينوض من الفجر يقرا💙👀؟ النوم فالليل ما يعوّضه شيء، ولما تنوض بكري تكون مرتاح ومركز وقدرتك على الحفظ والاستيعاب أفضل صح💪! رتّبوا وقتكم وخودوا راحة بين الساعات وربي يوفّقكـم💙.

ياربّ فرح قلب ونجح كل من صلى الفجر💙.

قل قبل النوم "اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء ، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان،اللهم انت الأول فليس قبلك شيء وانت الآخر فليس بعدك شيء وانت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقضي عنا الدين واغننا من الفقر"💙

بنفتحلكم بت واني انخط

sticker.webp0.08 KB