ru
Feedback
عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

Открыть в Telegram

القناة موجود بها شرح ميكانيكا والرياضيات من بداية المنهج لاخر باب ابحث عالباب لتبيه فالبحث وحتلقاه💚موفقين💪 قروب القناة | https://t.me/abdulwadood2007top ايميلي الشخصي | https://t.me/abdulwadood01

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 )

Канал عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 ) (@aeabdulwadood) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 41 569 подписчиков, занимая 4 410 место в категории Образование и 1 439 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 41 569 подписчиков.

Согласно последним данным от 23 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 2 332, а за последние 24 часа — 117, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 13.27%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 12.51% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 5 517 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 5 202 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 253.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как غَدوَة, صَفحَة, فِيسبُوك, بَاب, رَابِح.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
القناة موجود بها شرح ميكانيكا والرياضيات من بداية المنهج لاخر باب ابحث عالباب لتبيه فالبحث وحتلقاه💚موفقين💪 قروب القناة | https://t.me/abdulwadood2007top ايميلي الشخصي | https://t.me/abdulwadood01

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 24 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Образование.

41 569
Подписчики
+11724 часа
+4907 дней
+2 33230 день
Архив постов
مضغوط تقرا عارف لكن واجبي نفكرك إن اذكارك رد بالك تغفل💙.
مضغوط تقرا عارف لكن واجبي نفكرك إن اذكارك رد بالك تغفل💙.

ما تيأسش ربي مش حيخليك وحتفهم منهجك وتجاوب💙💪 صلاة الفجر💙.

استغفروا الله بنية نجاحكم💙🫶🏻.

أحلى أيام لما كنت ترقد وانت كاتب الواجب وحافظ سورة البينة وأقصى طموحك تكتب بالبيرو.

لحظـة إدراك أخـر ليـالي ثـانوي💙✨.

ما شاء الله تخرج من التمهيدي يحساب روحه إرتاح قولوله على الشهادة إلّي مزال وعُقبالكم🤣💙..
ما شاء الله تخرج من التمهيدي يحساب روحه إرتاح قولوله على الشهادة إلّي مزال وعُقبالكم🤣💙..

بث اليوم... شرح افكار الباب الرابع🤍🌝

وكان الكل يلتزم بالحضور نعطو غدوا خامس وبعد غدوا سادس غر منبيش نلبز عليكم الفيزياء ولا شن رايكم؟

بت غدوا
Anonymous voting

تمينا بت اليوم حلينا اسئلة امتحانات في باب رابع غدوا اخر بت تبوه في اما باب اهم خامس ولا سادس؟

Голосовое сообщение00:06

خبر وفاة الأستاذ " محمد غيث " صدمة كبيرة لينا كلنا. طلبة الشهادة تحديدا نعرف إن الوقت صعب والحزن كبير، لكن تذكروا إن الأستاذ تعب واجتهد معاكم باش يشوفكم ناجحين ومتفوقين. ما كانش يسهر ويشرح وعاطيكم من وقته وراحته إلا بش يوصلكم لانكم تكونوا جاهزين لامتحاناتكم. أفضل حاجة تقدروا تقدموهاله هي إنكم تدعوله بالرحمة والمغفرة، وتكملوا مشواركم وما تستسلموش للحزن. شدوا حيلكم في قرايتكم، وخلو تعب السنين اللي بذلها معاكم ما يضيعش. كل نجاح تحققوه، وكل درجة تجيبوها، هي فرحة كان يتمناها ليكم وهو حي. ادعوله في صلاتكم، واذكروه بالخير، وخلو العلم اللي قدمهولكم يقعد أثر طيب جاري بعده ، يمكن هو اليوم انقطع عمله من الدنيا، لكن يبقى الأمل إن كل طالب انتفع بعلمه وكل نجاح كان هو سبب فيه يكون في ميزان حسناته بإذن الله. ربي يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وطلبته وكل من عرفه. وربي يوفقكم في امتحاناتكم ويعينكم على إكمال الطريق اللي كان يتمنى يشوفكم واصلين لنهايته. ما يبيش منكم اليوم غير حاجتين دعوة صادقة من القلب، واجتهاد في الدراسة يخلّي تعبه معاكم ما يضيعش.

إنا لله وإنا إليه راجعون ستُقال عنا يومّا ما فـ اللهـمّ نسألك حُسن الخاتمة!

ليش أغلبكم يفضّل يقعد ساهر للصُّبح بدل ما يرقد بكري وينوض من الفجر يقرا💙👀؟ النوم فالليل ما يعوّضه شيء، ولما تنوض بكري تكون مرتاح ومركز وقدرتك على الحفظ والاستيعاب أفضل صح💪! رتّبوا وقتكم وخودوا راحة بين الساعات وربي يوفّقكـم💙.

ياربّ فرح قلب ونجح كل من صلى الفجر💙.

قل قبل النوم "اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء ، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان،اللهم انت الأول فليس قبلك شيء وانت الآخر فليس بعدك شيء وانت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقضي عنا الدين واغننا من الفقر"💙

بنفتحلكم بت واني انخط

sticker.webp0.08 KB

عبد الودود القماطي ( شهادة ثانوية 2008 ) - Статистика и аналитика Telegram-канала @aeabdulwadood