uk
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

Відкрити в Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

Показати більше
658
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-1030 день
Архів дописів
سواء قضيت يومك في نوم أو زيارات أو فسحة أو حتى في البيت، فإنت في نعمة عظيمة تستحق الشكر في كل حال، فاحمد ربنا دايمًا على فضله عليك. وخد لنفسك وقت بسيط تقعد فيه مع نفسك، وتكتب العبادات اللي ناوي تثبت عليها بإذن الله، عشان متتوهش وسط زحمة الحياة وتنسى قلبك. طبيعي إن حالنا بعد رمضان مش هيكون زي رمضان، لكن لازم يكون في ثوابت من الطاعة مننزلش عنها أبدًا. كل واحد أدرى بوقته وطاقته، المهم إنك تجتهد وتعمل اللي تقدر عليه، ومتفرطش في آخرتك. ربنا يوفقكم ويثبتكم ويفتح عليكم من أبواب طاعته وتوفيقه

شكلكم بيرفكت يبنات تبارك الله ألف اسم الله عليكم وعلى طلتكم المُبهجة♥️!

شكلكم بيرفكت يبنات تبارك الله ألف اسم الله عليكم وعلى طلتكم المُبهجة♥️!

إظهار الفرح في العيد سُنّة؛ يُسعد الصديق ويُغيظ العدو. وقد كان النبي ﷺ يأذن للحبشة أن يلعبوا في المسجد، ويقول: «لتعلم يهود أن في ديننا فسحة». كل عام وأنتم بخير 🎉🌙

كل يوم لا يُعصى اللّٰه فيه فهو عيد، وكل يوم يقضيه المؤمن في طاعة مولاه وذكره وشكره فهو له عيد. -الحسن البصري.

كل البناتِ جميلاتٌ في المُعتاد، لكنهُنّ يتحولنَ إلى فراشاتٍ في الأعياد.
كل البناتِ جميلاتٌ في المُعتاد، لكنهُنّ يتحولنَ إلى فراشاتٍ في الأعياد.

يا شباب : إن عيدكم الأكبر يوم تتحرر أوطانُكم، ويَحكمُ قرآنُكم.. فاذكروا في العيد ماضيَكم المجيد؛ لتتذكروا تبعاتكم، وأملكم لحاضركم، ورسالتكم لمستقبلكم، وجدِّدوا الآمال، وآمنوا، وتآخَوا، واعملوا، وترقَّبوا بعد ذلك النصرَ المبين.. ولا تنسَوا أن ثمنَ النصر تضحيةٌ وفداءٌ.. فاحرِصوا على تقديم هذا الثمن، ولا تهِنوا بعد ذلك ولا تحزنوا؛ فأنتم الأعلون والله معكم ولن يتركم أعمالكم، وما كان الله ليضيعَ إيمانكم». فلسطين الباسلة المجاهدة.. تدعوكم!! -الإمام الشهيد حسن البنا.

اليوم نقول عيد سعيد لأهالينا في غزة..اجلسوا وشاهدوا كيف تتبدّل الأقدار، وكيف تُرد الثارات..بدأتم طريق الحرية بأرواحكم، واليوم تكمله إيران..لا يحتاج الأمر سوى لآدمي يمتلك الكرامة ليقف في وجه الطغيان..وكنتم أنتم وكانوا هم وسط أمة لم تعرف من قاموس اللغة سوى معنى سوى كلمة واحدة..الخيانة.. اليوم عيدكم واليوم ثأر الله.

العيد مُمِلّ ..العيد كئيب ..العيد ماله طعم !

العيد.. الشيخ امجد سمير 💗.

"تَاجُ الأذكَار يَومُ الجُمعَة الصَّلاةُ عَلَى النّبِيِّ ﷺ، أكثَرُ النَّاسِ لَهُ ذِكرًا أكثَرُهُم ذِكرًا فِي السَّمَاءِ وَطمأنِينَةً فِي الأَرْض". عَبد العَزيز الطَّريفِي | فَكّ الله أسرَه بِالعِزّ.

كل يوم لا يُعصى اللّٰه فيه فهو عيد، وكل يوم يقضيه المؤمن في طاعة مولاه وذكره وشكره فهو له عيد. -الحسن البصري.

"وأقْبَلَ العيدُ بالأفرَاحِ مُنتَشيًا يا فَرْحَةَ العِيْدِ زُوْري كُلَّ أحْبَابِي!"

يشباب أوصيكم بـ وصية سفيان قال وكيع: "خرجنا مع سفيان الثوري في يوم عيد، فقال: إن أول ما نبدأ به في يومنا غضّ أبصارنا".

‏يا أبا بكر! لكل قوم عيدًا ،وهذا عيدُنا! [رسول اللّٰه ﷺ] الحمد لله الذي شَرع لنا هذا ،وأسعدنا به عظموا شعائر الله وافرحوا بالعيد.. عيدكم مُبارك وكل عام وأنتم بخير")

إظهار الفرحة في العيد عبادة، حتى وإن كانت الهموم تتساقط من روحك.. ﴿ذلِكَ وَمَن يُعَظِّم شَعائِرَ اللَّهِ فَإِنَّها مِن تَقوَى القُلوبِ﴾
كل عام وحبايبنا طيبين، دمتم بخير دائمًا، عيدكم مُبارك.💗

بمناسبة إن ‏مع العيد الأغلب بيلبس ملابس جديدة🎀
لقيتلكم فرصة لتكفير ذنوبكم بإذن اللّٰه عن معاذ بن أنس، عن النبي ﷺ قال: «مَن لبس ثوبًا فقال: الحمد للّٰه الذي كَساني هذا الثوب ورَزَقَنِيه مِن غير حَوْلٍ مِني ولا قُوة، غُفِرَ له ما تَقدَّم مِن ذَنبِه».

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة إننا داخلين على موسم عيد ومعظم البنات هتشتري لبس فحبيت أذكركم إنه: تتحمل المرأة إثم ت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة إننا داخلين على موسم عيد ومعظم البنات هتشتري لبس فحبيت أذكركم إنه: تتحمل المرأة إثم تبرجها، وإثم فتنة الرجال، وإثم من تقتدي بها من النساء، ويتحمل ولي أمرها "أبوها، زوجها" إثم ذلك كله.

مساء الخير.. لا تجعلوا العيد عذرًا لإحياء علاقات سامة!

Repost from عائد
يُحزِنُني الأطفالُ كَثيرًا واللهِ في استقبال العيد..فإنهم ينتظرونهُ مِن أجل العيدية، ثُمَّ إن موضوع العيدية قد صعَّبوه علينا وإن شئت قُل قد جعلوه مُستحيلًا لسببين؛ الأولُ أن أولياءَ الأمورِ وأغلب الأقرباء مِن أعمامٍ وأخوالٍ وآباءٍ مُثقلين لا يعلم بحالهم إلا الله وبالكاد يستطيعونَ توفيرَ لُقمتهم، وموضوع العيدية سيُحدِث شرخ كبير في مصروغهم وقد يحرمهم أيام من توفير لقمتهم..والسبب الثاني هو إنعدام الفكَّة (الفراطة) في الأسواق ومع الناس، وهي أكثرُ ما يتباهى بهِ الأطفال بعد جمع عيدياتهم، وصوتُ خرخشتهم أكثر ما يُطربهم، والله يُحزنني كثيرًا هذا الأمر، مساكينٌ أطفالنا، ستجد في كُل فرحة ما ينغِّصها عليهم.