uk
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Відкрити в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Показати більше
2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
4:44

أنا مش زعلانة، أنا منيحة، وديما رح أكون منيحة، بس يمكن متضايقة كتير او لا يمكن بس شوي، بس انا حاسة انها كتير، هو يمكن الشي صغ
أنا مش زعلانة، أنا منيحة، وديما رح أكون منيحة، بس يمكن متضايقة كتير او لا يمكن بس شوي، بس انا حاسة انها كتير، هو يمكن الشي صغير بس مش قادرة احكيه، او يمكن اشتقت او خايفة، خايفة كتير، او يمكن مش خايفة، يمكن متوترة، مش عارفة شو بحكي والله بس انا منيحة عادي منيحة بس الكلام عمره ماكان مرتب..🥀🖤

عندما تسقط في كربةٍ فقط ستعرف كم كان هناك من الأقنعة التنكرية كنت تراها وجوهاً حقيقية. ياللأسف الشديد ..!
عندما تسقط في كربةٍ فقط ستعرف كم كان هناك من الأقنعة التنكرية كنت تراها وجوهاً حقيقية. ياللأسف الشديد ..!

لطالما شعرت بأن انطباعاتي الأولى للأشخاص خاطئة وغالباً ما أكدت لي الأيام ذلك . تريثوا دوماً ولا تحكموا على الآخرين من أول مرة
لطالما شعرت بأن انطباعاتي الأولى للأشخاص خاطئة وغالباً ما أكدت لي الأيام ذلك . تريثوا دوماً ولا تحكموا على الآخرين من أول مرة،فربما تغريكم المظاهر،وتخسرون من يمكنهم أن يكونوا أشباه الروح.

#تبادل

أكره كلمات التعاطف او تعبير القلق، أشعر وكأن لا أحد يعرف حقيقة مشاعري لذا تبدو مجرد كلمات وافعال جوفاء لذلك اتظاهر اني بخير و
أكره كلمات التعاطف او تعبير القلق، أشعر وكأن لا أحد يعرف حقيقة مشاعري لذا تبدو مجرد كلمات وافعال جوفاء لذلك اتظاهر اني بخير وفي النهاية، أصدق ذلك ايضاً، لكن ذات يوم أدركت انني أتعفن من الداخل لذ أعاني الكثيرة من الالم.. 🥀🖤

ثمة أسف كبير يقطن في روح كل إنسان لنفسه.. التي أرّقها بالسعي في الطرقات الخاذلة..🥀🖤
ثمة أسف كبير يقطن في روح كل إنسان لنفسه.. التي أرّقها بالسعي في الطرقات الخاذلة..🥀🖤

لقد كانت صدمة مدوية أن تفقد الأشخاص والأشياء الثمينة بالنسبة لك بغتةً من دون موعد مسبق ظناً منك أنهم باقون معك إلى النهاية~
لقد كانت صدمة مدوية أن تفقد الأشخاص والأشياء الثمينة بالنسبة لك بغتةً من دون موعد مسبق ظناً منك أنهم باقون معك إلى النهاية~

انا السيئة في قصة الجميع.. 🥀🖤

الكلمات الجارحة تتحول إلى جدران عازلة، وليس بإمكان أي شيء أن يذيب هذه الجدران ، أو يهدمها، لا أعتذار، ولا أبتسامات، ولا كلام
الكلمات الجارحة تتحول إلى جدران عازلة، وليس بإمكان أي شيء أن يذيب هذه الجدران ، أو يهدمها، لا أعتذار، ولا أبتسامات، ولا كلام طيب..🥀🖤

لم أحاول يوماً كتابة لحن حزين، و لكن أعدكم عندما اقرر أن اكتب حزني ، سيغرق بدموع القارئين الكوكب ..🥀🖤

‏"لقد تعبتُ من محاولة إبقاء أشياء لا يُمكن إبقاؤها، من محاولة السيطرة على ما لا يمكن السيطرة عليه، من حرمان نفسي مما أريد خشي
‏"لقد تعبتُ من محاولة إبقاء أشياء لا يُمكن إبقاؤها، من محاولة السيطرة على ما لا يمكن السيطرة عليه، من حرمان نفسي مما أريد خشية تدمير أشياء لا أستطيع إصلاحها، وستتحطم مهما حاولنا أن نفعل..🥀🖤

بتحس نفسك تحكي، بس خايف خايف من ردة الفعل، خايف تسمع كلمات باردة تزيد وجعك وجعين خايف من كلمة بتهون، وبعين الله، خايف من بحة
بتحس نفسك تحكي، بس خايف خايف من ردة الفعل، خايف تسمع كلمات باردة تزيد وجعك وجعين خايف من كلمة بتهون، وبعين الله، خايف من بحة صوتك، رجفة ايديك، الدمعة يلي بتصير ع اطراف عيونك خايف انك تنفهم غلط، تنفهم بطريقة بشعة، خايف من انك ماتنفهم من الاساس.. 🥀🖤

🥀🖤..

هالاتي السوداء، جسدي المتعب، مرضي، تساقط شعري، شحوب وجهي، قلة اكلي، عدم اهتمامي بالاشياء، تفكيري الدائم، تقلبات مزاجي، جمييعه
هالاتي السوداء، جسدي المتعب، مرضي، تساقط شعري، شحوب وجهي، قلة اكلي، عدم اهتمامي بالاشياء، تفكيري الدائم، تقلبات مزاجي، جمييعها لم يفهمها أحد..🥀🖤

Repost from N/a
ولأننا نتحمل ونتغاضى ولا نعطي قيمة لما يتحدثون عنها ولا نبالي يظنون بأننا نملك قلب متحجر.
ولأننا نتحمل ونتغاضى ولا نعطي قيمة لما يتحدثون عنها ولا نبالي يظنون بأننا نملك قلب متحجر.

مثل صبار ٍ حزين لا يبكي، لأنه يعلم حتى لو بكى لمئة عام لن يضمه أحد.
مثل صبار ٍ حزين لا يبكي، لأنه يعلم حتى لو بكى لمئة عام لن يضمه أحد.

Take a deep breath, Smile and start again🤍🍃
Take a deep breath, Smile and start again🤍🍃

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..🦋!