السحاب الأحمر 🥀🖤
Відкрити в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Показати більше2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
2 429
منذ مدة طويلة لم أتحدث بالشكل الحقيقي بما أشعر به وبما يمر بي كل شيء يعيش بداخلي ومن الصعب اخراجه أدركت كيف بإمكاني التعامل مع هذا الكم الهائب من المشاعر والفوضى والافكار وأن اتعافي وأكافح لإنقاذي في كل مرة اسقط فيها وهذا انبل شيء فعلته لنفسي أن لا اتقاسم ضعفي مع أحد.. 🥀🖤
2 429
ربي..
انا اتألم كثيراً هل تسمعني انا اتألم لم اعد كما كنت، لم يعد يمكنني التظاهر بانني بخير.. انا متعبة جداً هناك شعور بداخلي لا اعلم ماهو..
لكن مازلت اتألم..
احتاج لراحة فقط اهلكني كل شيء..
انا متعبة جداً رأسي يكاد أن ينفجر من كثرة التفكير، عيني تعبت من البكاء المتواصل حقاً أريد أن ينتهي كل هذا..
أنا لست بخير، أنا منكسرة من الداخل، حزينة، ضائعة، اشعر بوحدة قاتلة، اكره ذاتي عندما ابوح لأحد لهذا أنا أفضل الصمتت..🥀🖤
2 429
يخالجني حزن طفيف بإعماقي، كلما تذكّرت ما أسعى إليه جاهداً، يا لها من أشياء بسيطة وعادية..🥀🖤
2 429
ماذا تشعر الآن؟!
مصاب بـ لعنة البرود وعدم الاهتمام، هدوء غاضب او ربما إكتئاب هادئ، أحدهما يخاصرني الان، مزاج سيء، شعور متناقض، حزن عميق متسوطن قلبي، اريد النوم فقط، خمول وإشتياق، وتفكير مبعثر جداً، صداع شديد يمزق خلااياا رأسي، أغضب بسرعة أحزن بسرعة، وأنزعج بسرعة.. 🥀🖤
2 429
صعب عندما تقول لنفسك أن عائلتك سوف تدعمك وسوف تقف معك وان تذهب لكي تخبرهم بأنك تتألم فترى بأن الجميع يتخانق على اسخف الاشياء يدمرون عقول اطفالهم ويكسرونهم وحتى وان كانوا بعمر صغير يشعرونهم بالخوف هذا هو اصعب شعور.. 🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..🦋!
2 429
صبرت وتحملت كثيراً وعندما اصبحت النهاية على بعد خطوات انطفأت كاملاً لم يعد باستطاعتي الاكمال الان، ماذا افعل؟؟! 🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
مضى اكثر من شهر والوضع يتفاقم والامراض تزداد كل يوم ولا تشفى، والروح منهكة، والجسد قد تعب و لم يعد يستطيع التحمل، اهو عقاب على فعلٍ ما؟! ام انه ابتلاءٌ فقط..؟!🥀🖤
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
