السحاب الأحمر 🥀🖤
Открыть в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Больше2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
2 429
أنا مش زعلانة، أنا منيحة، وديما رح أكون منيحة، بس يمكن متضايقة كتير او لا يمكن بس شوي، بس انا حاسة انها كتير، هو يمكن الشي صغير بس مش قادرة احكيه، او يمكن اشتقت او خايفة، خايفة كتير، او يمكن مش خايفة، يمكن متوترة، مش عارفة شو بحكي والله بس انا منيحة عادي منيحة بس الكلام عمره ماكان مرتب..🥀🖤
2 429
عندما تسقط في كربةٍ فقط ستعرف كم كان هناك من الأقنعة التنكرية كنت تراها وجوهاً حقيقية.
ياللأسف الشديد ..!
2 429
لطالما شعرت بأن انطباعاتي الأولى للأشخاص خاطئة وغالباً ما أكدت لي الأيام ذلك .
تريثوا دوماً ولا تحكموا على الآخرين من أول مرة،فربما تغريكم المظاهر،وتخسرون من يمكنهم أن يكونوا أشباه الروح.
2 429
أكره كلمات التعاطف او تعبير القلق، أشعر وكأن لا أحد يعرف حقيقة مشاعري لذا تبدو مجرد كلمات وافعال جوفاء لذلك اتظاهر اني بخير وفي النهاية، أصدق ذلك ايضاً، لكن ذات يوم أدركت انني أتعفن من الداخل لذ أعاني الكثيرة من الالم.. 🥀🖤
2 429
ثمة أسف كبير يقطن في روح كل إنسان لنفسه.. التي أرّقها بالسعي في الطرقات الخاذلة..🥀🖤
2 429
لقد كانت صدمة مدوية أن تفقد الأشخاص والأشياء الثمينة بالنسبة لك بغتةً من دون موعد مسبق ظناً منك أنهم باقون معك إلى النهاية~
2 429
الكلمات الجارحة تتحول إلى جدران عازلة، وليس بإمكان أي شيء أن يذيب هذه الجدران ، أو يهدمها، لا أعتذار، ولا أبتسامات، ولا كلام طيب..🥀🖤
2 429
لم أحاول يوماً كتابة لحن حزين، و لكن أعدكم عندما اقرر أن اكتب حزني ، سيغرق بدموع القارئين الكوكب ..🥀🖤
2 429
"لقد تعبتُ من محاولة إبقاء أشياء لا يُمكن إبقاؤها، من محاولة السيطرة على ما لا يمكن السيطرة عليه، من حرمان نفسي مما أريد خشية تدمير أشياء لا أستطيع إصلاحها، وستتحطم مهما حاولنا أن نفعل..🥀🖤
2 429
بتحس نفسك تحكي، بس خايف خايف من ردة الفعل، خايف تسمع كلمات باردة تزيد وجعك وجعين خايف من كلمة بتهون، وبعين الله، خايف من بحة صوتك، رجفة ايديك، الدمعة يلي بتصير ع اطراف عيونك خايف انك تنفهم غلط، تنفهم بطريقة بشعة، خايف من انك ماتنفهم من الاساس.. 🥀🖤
2 429
هالاتي السوداء، جسدي المتعب، مرضي، تساقط شعري، شحوب وجهي، قلة اكلي، عدم اهتمامي بالاشياء، تفكيري الدائم، تقلبات مزاجي، جمييعها لم يفهمها أحد..🥀🖤
2 429
Repost from N/a
ولأننا نتحمل ونتغاضى ولا نعطي قيمة لما يتحدثون عنها ولا نبالي يظنون بأننا نملك قلب متحجر.
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..🦋!
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
