uk
Feedback
كلمات

كلمات

Відкрити в Telegram

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу كلمات

Канал كلمات (@posts74) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 493 підписників, посідаючи 8 877 місце в категорії Релігія і духовність та 11 678 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 493 підписників.

За останніми даними від 23 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -167, а за останні 24 години на -2, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 11.75%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає N/A% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 0 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 0 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
Postz

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 24 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 493
Підписники
-224 години
-397 днів
-16730 день
Архів дописів
- وه يا دبور يا واد عمى، مين العيال دى يا واكل ناسك؟! = دول ذئاب الجونة يا علوان..! 🤣🤣🤣
- وه يا دبور يا واد عمى، مين العيال دى يا واكل ناسك؟! = دول ذئاب الجونة يا علوان..! 🤣🤣🤣

صوصو ايه يا بت الرغاية انتي و هي احنا لسه منمناش..

‏أغلب الرجاله ندموا على الأقل مرة واحدة انهم عكوا الدنيا وخسروا ست مستحيل تتعوض وبتحبه أوى.. بس ولا ست أعرفها ندمت على راجل س
‏أغلب الرجاله ندموا على الأقل مرة واحدة انهم عكوا الدنيا وخسروا ست مستحيل تتعوض وبتحبه أوى.. بس ولا ست أعرفها ندمت على راجل سابته..أصل الست بتفضل تحب لغاية ما تتأكد ان مفيش فيه أمل وتتقفل قفله لو الدنيا اتهدت ماترجعش..

‏ساعات بحس اني اجتماعيه وبحب كل الناس وساعات بحس اني متوحده وعايزه اقتل كل الناس

‏ساعات بحس اني اجتماعيه وبحب كل الناس وساعات بحس اني متوحده وعايزه اقتل كل الناس

عندما أعفيك من عتابي فأنا أعفيك من أن تكون شيئاً يعنيني فلا تفرح بصمتي فهو يدل على أنك أصبحت لا شيء .! . د. أحمد خالد توفيق

‏- ليلة 14 رمضان 🌙 اللهم إني أسألك راحة في نفسي، وأعوذ بك من شتات الأمر وضيق الصدر، اللهم إني إستودعتك أيامي المقبلة فاملأها يارب بالخير.

لا تظن أن الله سيتركك على هذا الحال.. لك عوض جميل في أيامك المقبلة أبشرك استغفر ❤️

عارف الناس الـ بيبقى معاها الحق بس بتضيع حقها بأسلوبها وعصبيتها، دول مش ناس دول أنا.

‏يقول سومرست موم : ‏" من أكبر أخطائي أنني كنت ‏ أمرّ على لحظات الفرح مرورًا عابرًا ‏ بينما أعيش الحزن بكل مشاعري"

‏" تعامل معي دائماً بمبدأ الاستثناء ، أنا لا أشبه أحد."

أنت المقصود: لعل بعد الضيق الذي تمر به يفاجئك الله بفرج لم تحلم به.. فابشر وقل يا رب

اتمنى حاجة في سرك، واستغفر بنية تحقيقها .♥️🦋

‏كُن سبباً في جعل شخص يُؤمن بوجود الخَير في الناس."

‏- ليلة ١٣ رمضان 🌙 لا تنام قبل أن تقول : "يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء" اللهم آمين."

‏ليلة ١٣ رمضان🌛 " اللهُمَّ فرحة يعجزُ القلبُ عن وصفَها ."

‏لا تستمر الحيـاة إلا بالتجاوزات ، يجب أن تتجاوز خوفك، وندمك، وهزيمتك، وفي كثير من الأحيان يجب أن تتجاوز بعض الأشـخاص أيضاً ."

‏" عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً "

‏إحنا لما بنستجدع مع حد ف علشان ده أصلنا مش علشان حضرتك جامد زحليقه و تستاهل جدعنه .

وأنت في منطقتك بيوزعوا إيه؟! . | تصوير : OptiKreativ-(Omar El Kady)
وأنت في منطقتك بيوزعوا إيه؟! . | تصوير : OptiKreativ-(Omar El Kady)