uk
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

Відкрити в Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу كتابات انسان مريض .

Канал كتابات انسان مريض . (@eee3x) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 16 042 підписників, посідаючи 5 326 місце в категорії Релігія і духовність та 7 557 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 16 042 підписників.

За останніми даними від 26 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -158, а за останні 24 години на -5, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 9.37%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 2.27% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 1 504 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 365 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 1.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 27 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

16 042
Підписники
-524 години
-297 днів
-15830 день
Архів дописів
وَالصَّمْتُ أَجْمَلُ بِالْفَتَى مِنْ مَنْطِقٍ فِي غَيْرِ حِينِهِ

كُلُّ الصّعابِ بلطفِ اللهِ هيّنةٌ ‏ طَمّن فُؤادَكَ لَا حزنٌ ولا قلَقُ

_تتخبط بما لم تعتد من قبل عليه.. تؤذي نفسك،ظاناً انك تنتقم ولاأحد غيرك يتأذى !!

حين تصمت الحياة ولا يبقى إلا أنت .. تبدأ الحوارات الحقيقية . ليست عزلة، بل عودة إلى الداخل ، حيث يتكلم الانسان مع ذاته ويجد الحقيقية التي اخفاها ضجيج العالم .

يُدعى المرء بالمعقد لأنه يعرف مبتغاه ولا يهاب البقاء وحيدًا . - القُباطي

-وتأنسُ النَّفسُ بنفسٍ تُوافِقها في الفِكرِ والطَّبعِ والغَايات والقِيَم ..

-أَينمَـا حلَّتْ ينبُتُ الوَرد،في حَضْرَتِها يأتِي الرَّبيعُ علىٰ عجَلِ !

‏"حلمي غداً ألقاه كالصُّبح يأتيني ‏إني دعوت الله والله مُعطيني!"

أحياناً أتساءل كم عدد النسخ من نفسي التي تجاوزتها دون أن ألاحظ. أتذكّر الأفكار التي كنت أحملها، والأحلام التي ظننت أنها ستُنقذني. من الغريب كيف يمكنك أن تعيش في داخلك كل يوم دون أن تدرك أنك تتغيّر. لا تدرك ذلك إلا عندما تنظر إلى الوراء، لتكتشف كم قطعت من طريق، وكم حياة عشتها بالفعل داخل الجلد ذاته.

‏"تود الحديث عما يجرحك وتخاف أن يصيبك الحديث بجرح جديد."🤍

اللهم إني أخترت طريقاً جديداً، فأجعله خيراً لي .🤍

افنيت عمري في هواك ضحية والله ادرى بالنفوس واعلمُ اشقيت قلبي والهيام يقول لي من اجل عين ...الف عين تكرم ُ لو كنت تخشى الله ما اشقيتني لا يرحم الرحمٰن من لا يرحمُ ما ضر قلبك لو راق بخافقي وسكن اوردة انت بها الدمُ الناس تسعى في الحياة لرزقها وكان رزقي في عذابك يقسمُ شرع المتيم قد تبين حكمه الوصل فرض والفراق محرمُ

محتاجه دعواتكم فدوه اي واحد يشوف الرساله يدعيلي الله يسهل امري 💔

_والان يمكننا ان نعود غرباء كما كُنا ..ولا زلنا ..فأمرأة مثلي تعيش بالعقل لاالعاطفة لاتقترب منك سوى بمخيلتها الان حتى الخيال لم يعد يجذب اهتمامي او يلفت نظري

انا في افضل احوالي لاادخل منافسة الحياة مع الاخرين..فكيف بالأتعس؟ يعتزلُ الانسان كل شيء بعد زوال الغبار المتعالي الذي احدثته صراعاته .. ينعزل بغرفته مع كوب الشاي الداكن ..جائع مكتئب باكي ويعتبر صبره في تلك اللحظات الصعبة افضل انجازاته .

آيات حبك في فؤادي أُحكِمَت من قال إني عن هواك اتوب

وغادر كل متسع ان وجدت فيه ضيقك.

قريبا سيعلم الجميع لماذا كل هذا الصبر .🤍

أجمل ما في الإنسان أنه ينهض دوماً، حتى وإن فقد كل الأسباب التي تدعوه لذلك . - ألبير كامو