ar
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

الذهاب إلى القناة على Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتابات انسان مريض .

تُعد قناة كتابات انسان مريض . (@eee3x) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 16 047 مشتركاً، محتلاً المرتبة 5 326 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 557 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 16 047 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -158، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -5، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.37‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.27‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 504 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 365 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 1.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

16 047
المشتركون
-524 ساعات
-297 أيام
-15830 أيام
أرشيف المشاركات
وَالصَّمْتُ أَجْمَلُ بِالْفَتَى مِنْ مَنْطِقٍ فِي غَيْرِ حِينِهِ

كُلُّ الصّعابِ بلطفِ اللهِ هيّنةٌ ‏ طَمّن فُؤادَكَ لَا حزنٌ ولا قلَقُ

_تتخبط بما لم تعتد من قبل عليه.. تؤذي نفسك،ظاناً انك تنتقم ولاأحد غيرك يتأذى !!

حين تصمت الحياة ولا يبقى إلا أنت .. تبدأ الحوارات الحقيقية . ليست عزلة، بل عودة إلى الداخل ، حيث يتكلم الانسان مع ذاته ويجد الحقيقية التي اخفاها ضجيج العالم .

يُدعى المرء بالمعقد لأنه يعرف مبتغاه ولا يهاب البقاء وحيدًا . - القُباطي

-وتأنسُ النَّفسُ بنفسٍ تُوافِقها في الفِكرِ والطَّبعِ والغَايات والقِيَم ..

-أَينمَـا حلَّتْ ينبُتُ الوَرد،في حَضْرَتِها يأتِي الرَّبيعُ علىٰ عجَلِ !

‏"حلمي غداً ألقاه كالصُّبح يأتيني ‏إني دعوت الله والله مُعطيني!"

أحياناً أتساءل كم عدد النسخ من نفسي التي تجاوزتها دون أن ألاحظ. أتذكّر الأفكار التي كنت أحملها، والأحلام التي ظننت أنها ستُنقذني. من الغريب كيف يمكنك أن تعيش في داخلك كل يوم دون أن تدرك أنك تتغيّر. لا تدرك ذلك إلا عندما تنظر إلى الوراء، لتكتشف كم قطعت من طريق، وكم حياة عشتها بالفعل داخل الجلد ذاته.

‏"تود الحديث عما يجرحك وتخاف أن يصيبك الحديث بجرح جديد."🤍

اللهم إني أخترت طريقاً جديداً، فأجعله خيراً لي .🤍

افنيت عمري في هواك ضحية والله ادرى بالنفوس واعلمُ اشقيت قلبي والهيام يقول لي من اجل عين ...الف عين تكرم ُ لو كنت تخشى الله ما اشقيتني لا يرحم الرحمٰن من لا يرحمُ ما ضر قلبك لو راق بخافقي وسكن اوردة انت بها الدمُ الناس تسعى في الحياة لرزقها وكان رزقي في عذابك يقسمُ شرع المتيم قد تبين حكمه الوصل فرض والفراق محرمُ

محتاجه دعواتكم فدوه اي واحد يشوف الرساله يدعيلي الله يسهل امري 💔

_والان يمكننا ان نعود غرباء كما كُنا ..ولا زلنا ..فأمرأة مثلي تعيش بالعقل لاالعاطفة لاتقترب منك سوى بمخيلتها الان حتى الخيال لم يعد يجذب اهتمامي او يلفت نظري

انا في افضل احوالي لاادخل منافسة الحياة مع الاخرين..فكيف بالأتعس؟ يعتزلُ الانسان كل شيء بعد زوال الغبار المتعالي الذي احدثته صراعاته .. ينعزل بغرفته مع كوب الشاي الداكن ..جائع مكتئب باكي ويعتبر صبره في تلك اللحظات الصعبة افضل انجازاته .

آيات حبك في فؤادي أُحكِمَت من قال إني عن هواك اتوب

وغادر كل متسع ان وجدت فيه ضيقك.

قريبا سيعلم الجميع لماذا كل هذا الصبر .🤍

أجمل ما في الإنسان أنه ينهض دوماً، حتى وإن فقد كل الأسباب التي تدعوه لذلك . - ألبير كامو