ru
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

Открыть в Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала كتابات انسان مريض .

Канал كتابات انسان مريض . (@eee3x) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 16 042 подписчиков, занимая 5 326 место в категории Религия и духовность и 7 557 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 16 042 подписчиков.

Согласно последним данным от 26 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -158, а за последние 24 часа — -5, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 9.37%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 2.27% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 504 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 365 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 1.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 27 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

16 042
Подписчики
-524 часа
-297 дней
-15830 день
Архив постов
وَالصَّمْتُ أَجْمَلُ بِالْفَتَى مِنْ مَنْطِقٍ فِي غَيْرِ حِينِهِ

كُلُّ الصّعابِ بلطفِ اللهِ هيّنةٌ ‏ طَمّن فُؤادَكَ لَا حزنٌ ولا قلَقُ

_تتخبط بما لم تعتد من قبل عليه.. تؤذي نفسك،ظاناً انك تنتقم ولاأحد غيرك يتأذى !!

حين تصمت الحياة ولا يبقى إلا أنت .. تبدأ الحوارات الحقيقية . ليست عزلة، بل عودة إلى الداخل ، حيث يتكلم الانسان مع ذاته ويجد الحقيقية التي اخفاها ضجيج العالم .

يُدعى المرء بالمعقد لأنه يعرف مبتغاه ولا يهاب البقاء وحيدًا . - القُباطي

-وتأنسُ النَّفسُ بنفسٍ تُوافِقها في الفِكرِ والطَّبعِ والغَايات والقِيَم ..

-أَينمَـا حلَّتْ ينبُتُ الوَرد،في حَضْرَتِها يأتِي الرَّبيعُ علىٰ عجَلِ !

‏"حلمي غداً ألقاه كالصُّبح يأتيني ‏إني دعوت الله والله مُعطيني!"

أحياناً أتساءل كم عدد النسخ من نفسي التي تجاوزتها دون أن ألاحظ. أتذكّر الأفكار التي كنت أحملها، والأحلام التي ظننت أنها ستُنقذني. من الغريب كيف يمكنك أن تعيش في داخلك كل يوم دون أن تدرك أنك تتغيّر. لا تدرك ذلك إلا عندما تنظر إلى الوراء، لتكتشف كم قطعت من طريق، وكم حياة عشتها بالفعل داخل الجلد ذاته.

‏"تود الحديث عما يجرحك وتخاف أن يصيبك الحديث بجرح جديد."🤍

اللهم إني أخترت طريقاً جديداً، فأجعله خيراً لي .🤍

افنيت عمري في هواك ضحية والله ادرى بالنفوس واعلمُ اشقيت قلبي والهيام يقول لي من اجل عين ...الف عين تكرم ُ لو كنت تخشى الله ما اشقيتني لا يرحم الرحمٰن من لا يرحمُ ما ضر قلبك لو راق بخافقي وسكن اوردة انت بها الدمُ الناس تسعى في الحياة لرزقها وكان رزقي في عذابك يقسمُ شرع المتيم قد تبين حكمه الوصل فرض والفراق محرمُ

محتاجه دعواتكم فدوه اي واحد يشوف الرساله يدعيلي الله يسهل امري 💔

_والان يمكننا ان نعود غرباء كما كُنا ..ولا زلنا ..فأمرأة مثلي تعيش بالعقل لاالعاطفة لاتقترب منك سوى بمخيلتها الان حتى الخيال لم يعد يجذب اهتمامي او يلفت نظري

انا في افضل احوالي لاادخل منافسة الحياة مع الاخرين..فكيف بالأتعس؟ يعتزلُ الانسان كل شيء بعد زوال الغبار المتعالي الذي احدثته صراعاته .. ينعزل بغرفته مع كوب الشاي الداكن ..جائع مكتئب باكي ويعتبر صبره في تلك اللحظات الصعبة افضل انجازاته .

آيات حبك في فؤادي أُحكِمَت من قال إني عن هواك اتوب

وغادر كل متسع ان وجدت فيه ضيقك.

قريبا سيعلم الجميع لماذا كل هذا الصبر .🤍

أجمل ما في الإنسان أنه ينهض دوماً، حتى وإن فقد كل الأسباب التي تدعوه لذلك . - ألبير كامو