ru
Feedback
عائد

عائد

Открыть в Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала عائد

Канал عائد (@eayid3) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 52 764 подписчиков, занимая 1 023 место в категории Религия и духовность и 1 002 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 52 764 подписчиков.

Согласно последним данным от 25 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 5 328, а за последние 24 часа — -183, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 3.69%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 2.71% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 952 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 1 432 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 82.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 26 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

52 764
Подписчики
-18324 часа
+2 1607 дней
+5 32830 день
Архив постов
عائد
52 761
آه.. هذهِ هيَ الكلمة التي لا تَفرغ منها القلوبُ الإنسانيَّة، وهي تقال بلهفةٍ واحدةٍ في المصيبةِ الداهمة، والألم البالغ، والمرض المُدنف، والحبِّ الشَّديد؛ فحينما توشك النَّفس أن تختنق تتنفَّسُ بـ آه!.

عائد
52 761
استشعروا نِعمة الدفئ فإن البرد قاتل، واشكروا نعمة الشبع فإن الجوع قاصم..عظموا نعمة الأمان فإن الفزع موتٌ صامتٌ قاهر، صلو شكرًا من أجل نعمة البيت فإن الخيمة قبرٌ..اشكروا الله على كُل نعمةٍ تعيشون خيرها وبركاتها..فالحمد لك يا رب على أقدارنا هذه.

عائد
52 761
"ألا موتٌ يُباعُ فأشتريه ‏فهذا العيشُ ما لا خَيرَ فيهِ ألا موتٌ لذيذُ الطعمِ يأتي يُخَلِّصُنِي مِن العيشِ الكَريهِ"

عائد
52 761
استيعاب عشر ذي الحجة بالعبادة ليلًا ونهارًا أفضل من جهـ.ـادٍ خرجت فيه بنفسك ومالك ورجعت سالمًا منتصرًا. فعبادة الوقت هنا الصومُ والذِّكرُ والتكبير والتلاوة والقيام والجلوس بالمسجد للشروق وما إلى ذلك. هذه محبوبات الله في هذه الأيام فأحسن الفهم عن الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم.

عائد
52 761
كتبتُ هذه أعمالي الروائية وكُتبي مِن قلب المُعاناة والألم، كتبتهم مِن هذا القهر الذي نعيشه، دوَّنت أنهار الدم والأشلاء، وألوان العذاب الذي نتجرعه..وأعرض الآن هذه الكتب عليكم لبيعها بصيغةٍ إلكترونية pdf، من أراد الشراء التواصل معي على الخاص، وأرجوا أن يتم مشاركة هذا المنشور من جميع الأحباب والأصدقاء؛. @Ameer_elijla

عائد
52 761
قال ﷺ: "ما من أيّامٍ أعظمُ عند الله، ولاأحبّ إليه العملُ فيهنّ من هذه الأيّام العشر؛ فأكثِروا فيهنّ من التّهليل والتّكبير والتّحميد." - رواه أحمد وأبو داود، وصححه الألباني.

عائد
52 761
إذا أردتم الطواف تعالوا إلى شوارع غزة وطوفوا في أزقتها، طوفوا حول الأهالي المكلومي والبيوت المهدمة والأطفال المُقتَّلة..فكُل طفلٍ قِبلة، وكُل بيتٍ وكُل أمٍ ثكلى، كل مصابٍ وكل موجوعٍ قِبلة.

عائد
52 761
ليسوا وُسطاءٍ بقدر ما هُم شركاءٌ في إبـادتـنـا.

عائد
52 761
- صهاينة يحــرقون قميص لامين يامال - مغردون على X يردون "على الأقل لا يحـ.ـرقون أطفالًا كما يفعلون عادةً"
- صهاينة يحــرقون قميص لامين يامال - مغردون على X يردون "على الأقل لا يحـ.ـرقون أطفالًا كما يفعلون عادةً"

عائد
52 761
ص٥١٧
ص٥١٧

عائد
52 761
قد اقتربنا كثيرًا مِن عودة الحـرب على إيران من جديد، مسألة ساعات..⌛

عائد
52 761
مشاهد قاسية ومروِّعة جِدًا في قصف الإحتلال على دير البلح، شهداء وإصابات في مكان الإستهداف.

عائد
52 761
هل يمكن الحُصول على 1Kتفاعلات!؟.

عائد
52 761
من يكتب التاريخ ويصنع الروايات حول غزة وينتج الدراما السينمائية والأعمال الفنية، يجب ألا يُلبسها ثوب البطولة دومًا، وألا يُضفي عليها الرشة الأسطورية في الوصف والجَلَدة والتحمل، عليه أن يكتب الوجه المؤلم، وأن يُدون الوجه الممزق المتآكل، صحيحٌ أن غزة التي تُقاتل أعتى قوةً في المنطقة ولا تهتز، لكن يهزها استشهــاد طفل، وهي التي فعلت ما لم تفعله كُل قوى العالم مع هذا المحتل المسخ لكن يزعزعها استشهــاد قائد، ويُبكيها استشهــاد عريس، ويقصم ظهرها استشهــاد أُم، على الصُنَّاع ألا يلبسونا ثوب النصر دومًا، بل ثوب الناجي من حربٍ خارجية، وكُل الحروب مشتعلة في داخله.

عائد
52 761
بدأت الأنظار تشيح، والمناصرين يأفلون، والمشاعر تنقص، وكُل شيءٍ غدا مُعتاد..ولم تعد غزة هي الترند الذي يمكن أن يرفع بعض من يريدون مقاصد شخصية من ورائها. الموت هو هو، والقصف والدمار والمجازر لم يتغير منهما شيء..كُل الذي تغير أن العرب قد اعتادوا على أن يُذبح الغزي وهو يرتدي ثوب البطولة والكفاح. نحنُ لا ننحني، لكننا بشر، تحرق وجنتنا دمعة طفل، ويمزقنا بكاء الرجال، ويكسر ظهرنا وجع الأمهات وثكلهن لفلذات أكبداهن، ويدمي قلوبنا جوع أطفالنا..أما والله اعتيادكم فإنه يفعل فينا ما تفعله الصواريخ..يقتلنا.

عائد
52 761
أشلاءٌ غزيَّة، لحمٌ بشري مُقطَّع بيدٍ إسرائيلية.
أشلاءٌ غزيَّة، لحمٌ بشري مُقطَّع بيدٍ إسرائيلية.

عائد
52 761
الإحتلالُ قتل غزة بالصواريخ مئات المرات..كُلي رجاء، لا تقتلوا غزة بالنسيان.

عائد
52 761
‏«وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ» سورة المؤمنون «وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ» سورة الزخرف تكرار هذا المعنى في القرآن ليس لتشاؤمٍ يُورث العزلة، بل لتثبيت القلب حتى لا يختلط عليه الطريق حين يرى قلة السائرين فيه..فالحقُّ لا يُقاس بالكثرة، لأنّ أكثر الناس تميل إلى ما يوافق راحتها لا ما يوقظ ضميرها. ولهذا كانت العبرة دائمًا بثبات الحق لا بعدد الواقفين معه..وفي الآيتين عزاءٌ خفيّْ لكل من أوحشته قلةُ الموافقين: ليس كلُّ طريقٍ قليلِ السالكين خطأ، أحيانًا تكون قلّته جزءًا من طبيعته.

عائد
52 761
كتبتُ قبل أيامٍ وسألتُ عن آليَّةٍ لتحرير شهادة زوجتي مِن جامعة الأزهر، لم يُجِبني أحد..حاولت أن أتواصل مع أكثر مِن شخصٍ وقالوا لي أنه يجب عليك دفع الرسوم العالقة لإستخراج الشِهادة..لماذا لا يقوم المبادرين بالتجوُّلِ في الجامعاتِ وإخراج الشهادات العالقة بمثل هذه الآلية!؟، قد يجد أحد عاطل عن العمل وظيفةً ما في مكانٍ ما بمجرد أن يحصل على شهادته في يدهِ، أتمنى وأرجوا أن يلتفتوا إلى هذا الأمر..ولا أقول هذا لأجل أن يأتي مبادر ويستخرج لي الشِهادة، سأنتظر الوقت الذي أتمكن فيه من استخراجها بنفسي.

عائد
52 761
اغتالَ الإحتلالُ أبناءه الذين خرجوا مِن صُلبهِ ظنًا مِنه أنه سيقطع نَسله..لكن انظُر كم اِبنًا له شيَّعه، وكم كتفٍ حَملَه، وكم
اغتالَ الإحتلالُ أبناءه الذين خرجوا مِن صُلبهِ ظنًا مِنه أنه سيقطع نَسله..لكن انظُر كم اِبنًا له شيَّعه، وكم كتفٍ حَملَه، وكم قدمٍ ركضت في جنازته..كُل هؤلاءِ شعروا باليُتمِ في آنٍ واحد، كُلهم يحملون في صدرهم ثأر أبيهم.