ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
527
Подписчики
+124 часа
+97 дней
+2430 день
Архив постов
الحمد لله الذي تتمُّ بنعمتهِ الصالحات، الحمدُ لله حمدًا طيِّبًا مُباركًا فيه💕
الحمد لله الذي تتمُّ بنعمتهِ الصالحات، الحمدُ لله حمدًا طيِّبًا مُباركًا فيه💕

إنّني أبذل كل ما أملك من قوَّة لأتعايش مع العالم، ولكن ما زلتُ أشعر أحيانًا أنّ ما أملكه من قوة غير كافٍ. ‏ولكن هناك أناسٌ وأحداثٌ تملأني بالأمل، وهكذا أقضي أيامي يومًا بعد آخر. ‏- من رسالة سابينا إلى والدها علي عزّت بيجوفيتش.

نفسي الناس كلها تصدّق إنّي مختفية عن الكل، الوضع حاليًّا مع براء:
نفسي الناس كلها تصدّق إنّي مختفية عن الكل، الوضع حاليًّا مع براء:

😂😂😂 بس أكلِّم مرح بعد انقطاع، وأرمي كل صواريخ الأسئلة بدون تمهيد:

سبحانكَ يا ربّ، أنتَ أنت وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.
سبحانكَ يا ربّ، أنتَ أنت وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.

استطعتُ أن أتأقلمَ على مضضٍ كلَّ ما جرى يا محمود خلال عَامَي الحرب سِوى رحيلك الذي غدَا حاضرًا في داخلي أكثرَ مِنِّي! أبكي علينا من بعدكَ ولا أبكيكَ يا محمود، كم أوجعنا فراقك وفقدك، ما أوحشَ الدنيا من بعدكَ يا صاحبي! كلُّ ما في الدنيا باهتٌ يا محمود.. لا يغيبُ طيفكَ عن خاطري، ولا أنساكَ من الدعاء! غدًا في الجنانِ لِقَانا غدًا.

اللهمّ آمين.. وإياكم. ربنا يشفيها عاجلًا غير آجل، شفاء لا يغادر سقمًا، الله يردّ لها عافيتها ويجعل مرضها كفّارة لها ورفعة.. ربنا يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين.

يا رب، وإياكم🤍

خلّصتوا هيك؟ متغيرين علينا، مش كما المعتاد.. ولّا عقاب لأنّه زمان ما استفقدناكم:")))

جميلة، بتربّي فيّ😂 بتعلمني الصبر على أشياء كثيرة بعد التخرج أم قبل؟ أكيد بعد. لكن بالنهاية لا عشت حياة جامعية قبل التخرج ولا حياة طبيعية بعد التخرج، الوضع وحياة الخيم فوق كل شيء للأسف:") الله يكتبلنا الأجر يا رب، حياة لا تُشبهنا أبدًا.

🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🤍🤍🤍🤍
🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🤍🤍🤍🤍

آخر التعليقات عليه من الدكتور والمشرف:
+1
آخر التعليقات عليه من الدكتور والمشرف:

للأسف، ربنا يعافينا من الاكتئاب:")

مكتئبة برو ماكس

الدكتور المشرف علينا من غزة باختصار:) وكأي إنسان بيعيش بغزّة عنده ظروف والوضع مش مفهوم، ما كان قادر يتبّع معنا ويكون متواجد بس نستفسر منه عن التأخير مش تقصيرًا منه بل بسبب الظروف. الدكتور ما شاء الله عنه، رائع جدًا بس الظروف كانت سيئة على الكل صدقًا يعني.

طمنونا عن أحوالكم أنتم، وحال الدنيا معكم.. شاركونا ما شئتم. الأهمّ ما تباركولي بس تنرصد العلامة نستقبل المُباركات🥲

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

معلش تحمّلوني معي اكتئاب ما بعد التخرج😅

الوضع حاليًّا، بعد ما أصبحت غامضة:
الوضع حاليًّا، بعد ما أصبحت غامضة:

فاقدة الشغف أشاركُم شيء بخصوص التخرج بس بتذكّر بنهاية أكتوبر دوّنت شيء لحظة ما أنهيت تقديم آخر اختبار جامعي في درجة البكالوريوس. بدكم أشاركم ولا فاقدين الشغف كمان أنتم:)