ru
Feedback
وجهة المُنهكين.

وجهة المُنهكين.

Открыть в Telegram

لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала وجهة المُنهكين.

Канал وجهة المُنهكين. (@tv_wil) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 977 подписчиков, занимая 8 420 место в категории Религия и духовность и 7 020 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 977 подписчиков.

Согласно последним данным от 22 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 2, а за последние 24 часа — 3, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 8.30%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 3.84% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 911 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 421 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 1.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как قَلب, قَلبَك, كَلِمَة, صَلَاة, وَل.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 23 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 977
Подписчики
+324 часа
+107 дней
+230 день
Архив постов
السلامُ عليكَ يا صاحبي.. بلغني أنّك انتكست! قلَّ وِردُك، وانطفأ قيامُك وضاع التزامُك، وحتى الصلاةُ التي كنت تجد فيها نفسك صِرتَ تؤخِّرها او تتركها من الأساس! يا صاحِبي.. إنَّ الموتَ لا يستأذن أحدًا، ولا يُمهلُ مُقصرًا حتى يتوب، ولا مُذنبًا حتى يعود. والمُخيف لا أن تزلَّ قدمُك، بل أن تُقبَض روحُك وأنت في فترةِ انتكاستِك. أما تذكر أيامَك الأولى؟ حين كان القرآنُ أنيسك، والدعاءُ سلاحك، والطاعةُ راحتك؟ بعدما كنت تُذكِّر الناس بالله؛ صرتَ اليوم تحتاج مَن يُذكِّرك! ماذا حدث لقلبِك؟ أيُـسِرُّكَ حالك؟ أترضى أن تهدم في أيّامٍ.. ما بنيته في شهور!

انجرافُك تحت أحزانك أمرٌ يُثقلك، لكنه يُعلِّمك لا بأس إن فشلت المحاولات، وإن كانت الحياة صعبة، والتجدد مُرهقًا، والناس لا يُحسنون العِشرة اصبر، فإن الجنة هي الموعد، فلا تُضيّع نفسك وأنت في الطريق وكلما وجدتَها تنجرف نحو الذنوب، فانتشلها برفق، وأعدها إلى الله

مُمتنّة لله لأنه جعلني بهذه الصورة بهذا القلب وعلى سلام الفطرة ممتنّة لأني جيدة جداً أمام نبض الضمير في قلبي.

واللّٰه لولا الجَنَّة، ورُؤية اللّٰه، ولِقاء الرَّسول ما تَحمَّلت قُلوبنا الدُّنيا، وَلا صَبرت على البَلاء، ولتَثقَّلَ الصَّدر مِن الهَمِّ والكَبد، ولتفتَّت الرُّوح، وبَكت العيون كمدًا وقهرًا الحمدُ لله أنَّها ليست دار البقاء؛ فكلّ صَعبٍ إلى الجَنَّة يَهون، وكُلّ شَيء مِن أجل لِقاء اللّٰه هَيِّن . فاللهم لا تحرمنا 💗

لعلَّك ثباتٌ لغيرك وأنتَ لا تدري! فقد تنزلُ الفتنَة بأخيكَ فيرَى ثباتك؛ فيثبَت لثَباتِك!

Repost from عشوائي
أن تزول مخاوفنا وكل شيء نقف في مُنتصفه أن نغدُو مملوئين بالسكينة واليقين.

-يارب أن نمضي في حيَاتنا مُطمئنين في دروب نرضاها، إلى أهدافٍ نريدها، بِرفقة قلوبٍ نُحبّها.

‏يارب تجعل الجَاي من أيامنا أجمل وأشرح وأحن.

( ربكم أَعلم بما في نفوسكم ) ‏لا عليك إن جَهِلوا حالك ‏و أساؤوا فهمك و حمّلوك ما ليس فيكَ و ألبسوك غير ثيابكَ ‏ما دام أنّ الله يعلم كل شيء ، ‏لا يضرنّك ظُنون الخلق و آراءهم . ‏ أَصلح ما بينك و بين الله ‏ ثم امضِ .

إنّ الله اشترى مِن المؤمنين أنفسهم وأموالَهم بأنّ لَهم الجنّة الجنّة ثمنها غال لَم تكُن بِشيء من الدّنيا ، وإنّما بأنفسهم ! أنفسهم كاملة خالصة له عزّوجل وليست الجنّة إلا لِمن باعها وليس لِنفسه فيها من شيء ! حدود نفسك تنتهي عند أمر الله عزّوجل ونهيه ، فتُحُب لله ، وتبغض لله ، وتُعطي وتمنع لله بِنفسٍ راضية مُحبّة وقلبّ ساكِن مُطمئن خالِص ! مُذكّرًا نفسك أنّك لله وبِالله وإلى الله).

يا ربّ أرِني وجهتي دُلّني ولا تُضلّني.

«أثَـر القُرآن على صاحبه لا يتبيّن إلا بعد فتــــرةٍ من المعاهدة، لأن البدايات جميعها ترويض للنفس، والأثر لايتبيّن حتى يُخلِّـص القُـرآن صاحِبَه من كلِّ مــــــــرض محلّه القلب، حتى يُخلِّصه من كل شُبهةٍ وشهوة وفكرة باطلة، ما إن تخرج أدران النّفس إلا وحلّـــــت البركَة واتضح حينها أثر القُرآن وآياته !»

اللهمَّ إنِّي عبدُك، ابنُ عبدِك، ابنُ أمَتِك، ناصيتي بيدِك، ماضٍ فيَّ حُكمُك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك اللهمَّ بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيتَ به نفسَك، أو أنزلته في كتابِك، أو علَّمته أحدًا مِن خلقِك، أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبِي، ونورَ صدرِي، وجلاءَ حزني، وذَهابَ همِّي وغمِّي

استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ

إلٰهِي بذرة عَبدٍ أنا، يَسقِيها نورُ وجهِكَ إذا أحَاطَها

اللهم ارحم موتانا رحمةً تسع السماوات والأرض، واغفر لهم مغفرةً تمحو بها ذنوبهم وتُبدّل سيئاتهم حسنات. اللهم آنِس وحدتهم في القبور، ونوّر لهم ظلماتها، وافتح لهم بابًا إلى الجنة لا يُغلق، واجعل قبورهم روضاتٍ من رياض النعيم. اللهم إنهم انتقلوا من ضيق الدنيا إلى سعة رحمتك، فلا تحرمهم لذة النظر إلى وجهك الكريم، واجعلهم من أهل الفردوس الأعلى، وارفع درجاتهم، واجمعنا بهم في دارٍ لا فراق فيها ولا حزن ولا ألم. اللهم برد عليهم قبورهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، واجعل دعواتنا نورًا يصل إليهم ورحمةً تسبقهم، إنك أرحم الراحمين.

لا يزال المرء.. يعيش أيّامه بين الرجاءِ واليأس، صاعداً بطموحاته، هابطاً بخيباته، يبقى في المنتصف لأمرين إما اليأس وإما استراحة محارب..!

قَالَ إِبْنُ الْقَيِّمِ رَحِمَهُ اللهُ:  الْجَنَّةُ تَرْضَىٰ مِنْكَ بِأَدَاءِ الْفَرَائِضِ، وَالنَّارُ تَنْدَفِعُ عَنْكَ بِتَرْكِ الْمَعَاصِيٰ، وَالْمَحَبَّةُ لَا تَقَعُ مِنْكَ إِلَّا بِبَذْلِ الرُّوحِ، ﴿إِنَّ ٱللَّهَ ٱشۡتَرَىٰ مِنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ أَنفُسَهُمۡ﴾.
بَدَائِعُ الْفَوَائِدِ (١١٨٢/٣).

اسأل الله أن يحبني حبًا اتجاوز به الحياة حتى تنتهي بي وهو راضٍ عني، اسأله أن يُعظم الرضا في صدري، واليقين في قلبي فتغدو الأمور الشديدة هيّنة علي.