es
Feedback
وجهة المُنهكين.

وجهة المُنهكين.

Ir al canal en Telegram

لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram وجهة المُنهكين.

El canal وجهة المُنهكين. (@tv_wil) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 977 suscriptores, ocupando la posición 8 420 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 7 020 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 977 suscriptores.

Según los últimos datos del 22 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 2, y en las últimas 24 horas de 3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 8.30%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 3.84% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 911 visualizaciones. En el primer día suele acumular 421 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 1.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como قَلب, قَلبَك, كَلِمَة, صَلَاة, وَل.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 23 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 977
Suscriptores
+324 horas
+107 días
+230 días
Archivo de publicaciones
السلامُ عليكَ يا صاحبي.. بلغني أنّك انتكست! قلَّ وِردُك، وانطفأ قيامُك وضاع التزامُك، وحتى الصلاةُ التي كنت تجد فيها نفسك صِرتَ تؤخِّرها او تتركها من الأساس! يا صاحِبي.. إنَّ الموتَ لا يستأذن أحدًا، ولا يُمهلُ مُقصرًا حتى يتوب، ولا مُذنبًا حتى يعود. والمُخيف لا أن تزلَّ قدمُك، بل أن تُقبَض روحُك وأنت في فترةِ انتكاستِك. أما تذكر أيامَك الأولى؟ حين كان القرآنُ أنيسك، والدعاءُ سلاحك، والطاعةُ راحتك؟ بعدما كنت تُذكِّر الناس بالله؛ صرتَ اليوم تحتاج مَن يُذكِّرك! ماذا حدث لقلبِك؟ أيُـسِرُّكَ حالك؟ أترضى أن تهدم في أيّامٍ.. ما بنيته في شهور!

انجرافُك تحت أحزانك أمرٌ يُثقلك، لكنه يُعلِّمك لا بأس إن فشلت المحاولات، وإن كانت الحياة صعبة، والتجدد مُرهقًا، والناس لا يُحسنون العِشرة اصبر، فإن الجنة هي الموعد، فلا تُضيّع نفسك وأنت في الطريق وكلما وجدتَها تنجرف نحو الذنوب، فانتشلها برفق، وأعدها إلى الله

مُمتنّة لله لأنه جعلني بهذه الصورة بهذا القلب وعلى سلام الفطرة ممتنّة لأني جيدة جداً أمام نبض الضمير في قلبي.

واللّٰه لولا الجَنَّة، ورُؤية اللّٰه، ولِقاء الرَّسول ما تَحمَّلت قُلوبنا الدُّنيا، وَلا صَبرت على البَلاء، ولتَثقَّلَ الصَّدر مِن الهَمِّ والكَبد، ولتفتَّت الرُّوح، وبَكت العيون كمدًا وقهرًا الحمدُ لله أنَّها ليست دار البقاء؛ فكلّ صَعبٍ إلى الجَنَّة يَهون، وكُلّ شَيء مِن أجل لِقاء اللّٰه هَيِّن . فاللهم لا تحرمنا 💗

لعلَّك ثباتٌ لغيرك وأنتَ لا تدري! فقد تنزلُ الفتنَة بأخيكَ فيرَى ثباتك؛ فيثبَت لثَباتِك!

Repost from عشوائي
أن تزول مخاوفنا وكل شيء نقف في مُنتصفه أن نغدُو مملوئين بالسكينة واليقين.

-يارب أن نمضي في حيَاتنا مُطمئنين في دروب نرضاها، إلى أهدافٍ نريدها، بِرفقة قلوبٍ نُحبّها.

‏يارب تجعل الجَاي من أيامنا أجمل وأشرح وأحن.

( ربكم أَعلم بما في نفوسكم ) ‏لا عليك إن جَهِلوا حالك ‏و أساؤوا فهمك و حمّلوك ما ليس فيكَ و ألبسوك غير ثيابكَ ‏ما دام أنّ الله يعلم كل شيء ، ‏لا يضرنّك ظُنون الخلق و آراءهم . ‏ أَصلح ما بينك و بين الله ‏ ثم امضِ .

إنّ الله اشترى مِن المؤمنين أنفسهم وأموالَهم بأنّ لَهم الجنّة الجنّة ثمنها غال لَم تكُن بِشيء من الدّنيا ، وإنّما بأنفسهم ! أنفسهم كاملة خالصة له عزّوجل وليست الجنّة إلا لِمن باعها وليس لِنفسه فيها من شيء ! حدود نفسك تنتهي عند أمر الله عزّوجل ونهيه ، فتُحُب لله ، وتبغض لله ، وتُعطي وتمنع لله بِنفسٍ راضية مُحبّة وقلبّ ساكِن مُطمئن خالِص ! مُذكّرًا نفسك أنّك لله وبِالله وإلى الله).

يا ربّ أرِني وجهتي دُلّني ولا تُضلّني.

«أثَـر القُرآن على صاحبه لا يتبيّن إلا بعد فتــــرةٍ من المعاهدة، لأن البدايات جميعها ترويض للنفس، والأثر لايتبيّن حتى يُخلِّـص القُـرآن صاحِبَه من كلِّ مــــــــرض محلّه القلب، حتى يُخلِّصه من كل شُبهةٍ وشهوة وفكرة باطلة، ما إن تخرج أدران النّفس إلا وحلّـــــت البركَة واتضح حينها أثر القُرآن وآياته !»

اللهمَّ إنِّي عبدُك، ابنُ عبدِك، ابنُ أمَتِك، ناصيتي بيدِك، ماضٍ فيَّ حُكمُك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك اللهمَّ بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيتَ به نفسَك، أو أنزلته في كتابِك، أو علَّمته أحدًا مِن خلقِك، أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبِي، ونورَ صدرِي، وجلاءَ حزني، وذَهابَ همِّي وغمِّي

استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ

إلٰهِي بذرة عَبدٍ أنا، يَسقِيها نورُ وجهِكَ إذا أحَاطَها

اللهم ارحم موتانا رحمةً تسع السماوات والأرض، واغفر لهم مغفرةً تمحو بها ذنوبهم وتُبدّل سيئاتهم حسنات. اللهم آنِس وحدتهم في القبور، ونوّر لهم ظلماتها، وافتح لهم بابًا إلى الجنة لا يُغلق، واجعل قبورهم روضاتٍ من رياض النعيم. اللهم إنهم انتقلوا من ضيق الدنيا إلى سعة رحمتك، فلا تحرمهم لذة النظر إلى وجهك الكريم، واجعلهم من أهل الفردوس الأعلى، وارفع درجاتهم، واجمعنا بهم في دارٍ لا فراق فيها ولا حزن ولا ألم. اللهم برد عليهم قبورهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، واجعل دعواتنا نورًا يصل إليهم ورحمةً تسبقهم، إنك أرحم الراحمين.

لا يزال المرء.. يعيش أيّامه بين الرجاءِ واليأس، صاعداً بطموحاته، هابطاً بخيباته، يبقى في المنتصف لأمرين إما اليأس وإما استراحة محارب..!

قَالَ إِبْنُ الْقَيِّمِ رَحِمَهُ اللهُ:  الْجَنَّةُ تَرْضَىٰ مِنْكَ بِأَدَاءِ الْفَرَائِضِ، وَالنَّارُ تَنْدَفِعُ عَنْكَ بِتَرْكِ الْمَعَاصِيٰ، وَالْمَحَبَّةُ لَا تَقَعُ مِنْكَ إِلَّا بِبَذْلِ الرُّوحِ، ﴿إِنَّ ٱللَّهَ ٱشۡتَرَىٰ مِنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ أَنفُسَهُمۡ﴾.
بَدَائِعُ الْفَوَائِدِ (١١٨٢/٣).

اسأل الله أن يحبني حبًا اتجاوز به الحياة حتى تنتهي بي وهو راضٍ عني، اسأله أن يُعظم الرضا في صدري، واليقين في قلبي فتغدو الأمور الشديدة هيّنة علي.