ch
Feedback
وجهة المُنهكين.

وجهة المُنهكين.

前往频道在 Telegram

لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

显示更多

📈 Telegram 频道 وجهة المُنهكين. 的分析概览

频道 وجهة المُنهكين. (@tv_wil) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 977 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 8 420,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 7 020

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 977 名订阅者。

根据 22 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 2,过去 24 小时变化为 3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 8.30%。内容发布后 24 小时内通常能获得 3.84% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 911 次浏览,首日通常累积 421 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 1
  • 主题关注点: 内容集中在 قَلب, قَلبَك, كَلِمَة, صَلَاة, وَل 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
لا إله إلا أنت سُبحانك إنّي كنت من الظالمين. @K20b4de1ef1213BOT.

凭借高频更新(最新数据采集于 23 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

10 977
订阅者
+324 小时
+107
+230
帖子存档
السلامُ عليكَ يا صاحبي.. بلغني أنّك انتكست! قلَّ وِردُك، وانطفأ قيامُك وضاع التزامُك، وحتى الصلاةُ التي كنت تجد فيها نفسك صِرتَ تؤخِّرها او تتركها من الأساس! يا صاحِبي.. إنَّ الموتَ لا يستأذن أحدًا، ولا يُمهلُ مُقصرًا حتى يتوب، ولا مُذنبًا حتى يعود. والمُخيف لا أن تزلَّ قدمُك، بل أن تُقبَض روحُك وأنت في فترةِ انتكاستِك. أما تذكر أيامَك الأولى؟ حين كان القرآنُ أنيسك، والدعاءُ سلاحك، والطاعةُ راحتك؟ بعدما كنت تُذكِّر الناس بالله؛ صرتَ اليوم تحتاج مَن يُذكِّرك! ماذا حدث لقلبِك؟ أيُـسِرُّكَ حالك؟ أترضى أن تهدم في أيّامٍ.. ما بنيته في شهور!

انجرافُك تحت أحزانك أمرٌ يُثقلك، لكنه يُعلِّمك لا بأس إن فشلت المحاولات، وإن كانت الحياة صعبة، والتجدد مُرهقًا، والناس لا يُحسنون العِشرة اصبر، فإن الجنة هي الموعد، فلا تُضيّع نفسك وأنت في الطريق وكلما وجدتَها تنجرف نحو الذنوب، فانتشلها برفق، وأعدها إلى الله

مُمتنّة لله لأنه جعلني بهذه الصورة بهذا القلب وعلى سلام الفطرة ممتنّة لأني جيدة جداً أمام نبض الضمير في قلبي.

واللّٰه لولا الجَنَّة، ورُؤية اللّٰه، ولِقاء الرَّسول ما تَحمَّلت قُلوبنا الدُّنيا، وَلا صَبرت على البَلاء، ولتَثقَّلَ الصَّدر مِن الهَمِّ والكَبد، ولتفتَّت الرُّوح، وبَكت العيون كمدًا وقهرًا الحمدُ لله أنَّها ليست دار البقاء؛ فكلّ صَعبٍ إلى الجَنَّة يَهون، وكُلّ شَيء مِن أجل لِقاء اللّٰه هَيِّن . فاللهم لا تحرمنا 💗

لعلَّك ثباتٌ لغيرك وأنتَ لا تدري! فقد تنزلُ الفتنَة بأخيكَ فيرَى ثباتك؛ فيثبَت لثَباتِك!

Repost from عشوائي
أن تزول مخاوفنا وكل شيء نقف في مُنتصفه أن نغدُو مملوئين بالسكينة واليقين.

-يارب أن نمضي في حيَاتنا مُطمئنين في دروب نرضاها، إلى أهدافٍ نريدها، بِرفقة قلوبٍ نُحبّها.

‏يارب تجعل الجَاي من أيامنا أجمل وأشرح وأحن.

( ربكم أَعلم بما في نفوسكم ) ‏لا عليك إن جَهِلوا حالك ‏و أساؤوا فهمك و حمّلوك ما ليس فيكَ و ألبسوك غير ثيابكَ ‏ما دام أنّ الله يعلم كل شيء ، ‏لا يضرنّك ظُنون الخلق و آراءهم . ‏ أَصلح ما بينك و بين الله ‏ ثم امضِ .

إنّ الله اشترى مِن المؤمنين أنفسهم وأموالَهم بأنّ لَهم الجنّة الجنّة ثمنها غال لَم تكُن بِشيء من الدّنيا ، وإنّما بأنفسهم ! أنفسهم كاملة خالصة له عزّوجل وليست الجنّة إلا لِمن باعها وليس لِنفسه فيها من شيء ! حدود نفسك تنتهي عند أمر الله عزّوجل ونهيه ، فتُحُب لله ، وتبغض لله ، وتُعطي وتمنع لله بِنفسٍ راضية مُحبّة وقلبّ ساكِن مُطمئن خالِص ! مُذكّرًا نفسك أنّك لله وبِالله وإلى الله).

يا ربّ أرِني وجهتي دُلّني ولا تُضلّني.

«أثَـر القُرآن على صاحبه لا يتبيّن إلا بعد فتــــرةٍ من المعاهدة، لأن البدايات جميعها ترويض للنفس، والأثر لايتبيّن حتى يُخلِّـص القُـرآن صاحِبَه من كلِّ مــــــــرض محلّه القلب، حتى يُخلِّصه من كل شُبهةٍ وشهوة وفكرة باطلة، ما إن تخرج أدران النّفس إلا وحلّـــــت البركَة واتضح حينها أثر القُرآن وآياته !»

اللهمَّ إنِّي عبدُك، ابنُ عبدِك، ابنُ أمَتِك، ناصيتي بيدِك، ماضٍ فيَّ حُكمُك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك اللهمَّ بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيتَ به نفسَك، أو أنزلته في كتابِك، أو علَّمته أحدًا مِن خلقِك، أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبِي، ونورَ صدرِي، وجلاءَ حزني، وذَهابَ همِّي وغمِّي

استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ

إلٰهِي بذرة عَبدٍ أنا، يَسقِيها نورُ وجهِكَ إذا أحَاطَها

اللهم ارحم موتانا رحمةً تسع السماوات والأرض، واغفر لهم مغفرةً تمحو بها ذنوبهم وتُبدّل سيئاتهم حسنات. اللهم آنِس وحدتهم في القبور، ونوّر لهم ظلماتها، وافتح لهم بابًا إلى الجنة لا يُغلق، واجعل قبورهم روضاتٍ من رياض النعيم. اللهم إنهم انتقلوا من ضيق الدنيا إلى سعة رحمتك، فلا تحرمهم لذة النظر إلى وجهك الكريم، واجعلهم من أهل الفردوس الأعلى، وارفع درجاتهم، واجمعنا بهم في دارٍ لا فراق فيها ولا حزن ولا ألم. اللهم برد عليهم قبورهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، واجعل دعواتنا نورًا يصل إليهم ورحمةً تسبقهم، إنك أرحم الراحمين.

لا يزال المرء.. يعيش أيّامه بين الرجاءِ واليأس، صاعداً بطموحاته، هابطاً بخيباته، يبقى في المنتصف لأمرين إما اليأس وإما استراحة محارب..!

قَالَ إِبْنُ الْقَيِّمِ رَحِمَهُ اللهُ:  الْجَنَّةُ تَرْضَىٰ مِنْكَ بِأَدَاءِ الْفَرَائِضِ، وَالنَّارُ تَنْدَفِعُ عَنْكَ بِتَرْكِ الْمَعَاصِيٰ، وَالْمَحَبَّةُ لَا تَقَعُ مِنْكَ إِلَّا بِبَذْلِ الرُّوحِ، ﴿إِنَّ ٱللَّهَ ٱشۡتَرَىٰ مِنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ أَنفُسَهُمۡ﴾.
بَدَائِعُ الْفَوَائِدِ (١١٨٢/٣).

اسأل الله أن يحبني حبًا اتجاوز به الحياة حتى تنتهي بي وهو راضٍ عني، اسأله أن يُعظم الرضا في صدري، واليقين في قلبي فتغدو الأمور الشديدة هيّنة علي.