ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 260
Подписчики
Нет данных24 часа
-57 дней
-3230 день
Архив постов
R
2 260
احن واتذكر السويته ويايه ما خلاني ليلة اغفى وچي اكثر مكان الحاچي بي وياك گمت اكرهها للغرفه وما مستوعبه الحاله بسهولة تعوف هيچ انسان چنت الوحيد العايش بباله وبس انت الوحيد التتحكم بحاله ما حَنيت ؟ شلون ايامي تنساهن عيونك من يمرهن خوف مو چنت ابچي وياهن ؟ التفاصيل العشتها وياك صعب يم غيرك الگاهن

R
2 260
حتى الماتَمر بالبال مَرتلي احس الدنيا بالبَلعوم وكفتلي .

R
2 260
photo content

R
2 260
بعَد ما ادورك حلم لو ردت أنام ولا اريدِك تمُر بأحلامِي وهذا دمعي السآل ما سايل غرام شال جفني وطلعك من عيني .

R
2 260
وبيننا وبينك فرق كِلّش چبير ومانگول اسباب كِل هذا الفرق مانكمل السالفه لحد الأخير مِن الأساس وياك مسدوده الطُرق ويانا ماترهم ، ومانرهم مُحال وياك مانگدر ندوم ونستمر وياهو گلك بالسهل درب الوصال وانتَ تدري دروبنا مورثه جمّر

R
2 260
كل العيون عيون الا عيونك انتَ ابيات شعر
كل العيون عيون الا عيونك انتَ ابيات شعر

R
2 260
وين جنتي ؟ و ليش متأخرة علية كل هالسنين و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي ليش من كف العمر ه
وين جنتي ؟ و ليش متأخرة علية كل هالسنين و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي ليش من كف العمر هسة ضهرتي وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي ويا دمع خسران يمثلم وجنتي ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي ليش يا أول درس يفترض كنتي وليش من عبرن محطاتي ركبتي وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي

R
2 260
كل العيون عيون الا عيونك انتَ ابيات شعر

R
2 260
‏" إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا "

R
2 260

R
2 260
‏"تاهت عُيوني في بُحور عيونها واختار قلبي ان يغوص فيغرقا أوَّاه من رمشٍ أحاط بعينها سهمٌ توغّل في الوريد فمزّقا"

R
2 260
photo content

R
2 260
‏"تاهت عُيوني في بُحور عيونها واختار قلبي ان يغوص فيغرقا أوَّاه من رمشٍ أحاط بعينها سهمٌ توغّل في الوريد فمزّقا"

R
2 260
@A196BOT - 02:58, 3 MB

R
2 260
But if one of us die ? I hope i die first Cause I don’t wanna live without you I don’t wanna ever learn How to fall sleep wit
But if one of us die ? I hope i die first Cause I don’t wanna live without you I don’t wanna ever learn How to fall sleep without you ?

R
2 260
+4
Adonis_Ghaliaa_Sawt_El_Madini_Official_Lyric_Video_2023_أدون.m4a2.93 MB

R
2 260

R
2 260

R
2 260
photo content
+1

R
2 260
photo content
+5