R
الذهاب إلى القناة على Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
إظهار المزيد2 260
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-57 أيام
-3230 أيام
أرشيف المشاركات
2 260
احن واتذكر السويته ويايه
ما خلاني ليلة اغفى
وچي اكثر مكان الحاچي بي وياك
گمت اكرهها للغرفه
وما مستوعبه الحاله
بسهولة تعوف هيچ انسان
چنت الوحيد العايش بباله
وبس انت الوحيد التتحكم بحاله
ما حَنيت ؟
شلون ايامي تنساهن
عيونك من يمرهن خوف
مو چنت ابچي وياهن ؟
التفاصيل العشتها وياك
صعب يم غيرك الگاهن
2 260
بعَد ما ادورك حلم لو ردت أنام
ولا اريدِك تمُر بأحلامِي
وهذا دمعي السآل
ما سايل غرام
شال جفني وطلعك من عيني .
2 260
وبيننا وبينك فرق كِلّش چبير
ومانگول اسباب كِل هذا الفرق
مانكمل السالفه لحد الأخير
مِن الأساس وياك مسدوده الطُرق
ويانا ماترهم ، ومانرهم مُحال
وياك مانگدر ندوم ونستمر
وياهو گلك بالسهل درب الوصال
وانتَ تدري دروبنا مورثه جمّر
2 260
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
2 260
" إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا "
2 260
"تاهت عُيوني في بُحور عيونها
واختار قلبي ان يغوص فيغرقا
أوَّاه من رمشٍ أحاط بعينها
سهمٌ توغّل في الوريد فمزّقا"
2 260
"تاهت عُيوني في بُحور عيونها
واختار قلبي ان يغوص فيغرقا
أوَّاه من رمشٍ أحاط بعينها
سهمٌ توغّل في الوريد فمزّقا"
2 260
But if one of us die ?
I hope i die first
Cause I don’t wanna live without you
I don’t wanna ever learn
How to fall sleep without you ?
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
